جمال /عطور

أجمل إصدارات العطور لصيف 2019

Flower by Kenzo Eau de Vie
Charming Twilly d’Hermes
Elisabeth Arden White Tea Wild Rose
Dolce&Gabbana The Only One
Elie Saab Girl of Now Forever
Givenchy Live Irresistible Rosy Crush

مع بداية كل موسم جديد تتحفنا العلامات التجارية بأجمل مجموعاتها من العطور. ولصيف 2019 كانت التشكيلة واسعة وغنيّة، مفعمة بالنفحات المنعشة التي تناسب أجواء هذا الموسم.
في ما يأتي أجمل إصدارات صيف 2019.



Dolce&Gabbana The Only One

 

هوعطر شرقي – فانيليا، يتألف من مقدمة غنيّة بالكمثري والتوت الأحمر وفريزيا وثمر العليق. أما قلب العطر فمن الورد الأحمر والقهوه والبنفسج فيما تتكون قاعدته من التونكا، الباتشولي، والعنبر.



Elie Saab Girl of Now Forever


هو عطر زهري – فواكه، يتألف من مقدمة غنيّة بقشور الليمون وتوت العليق. أما قلب العطر فمن الكشمش الأسود، الورد، اللوز وبراعم البرتقال. فيما تتكون القاعدة من الباتشولي، أخشاب الكشمير، المسك والفانيلا.



Elisabeth Arden White Tea Wild Rose

 

هو عطر زهري مع مقدمة من الشاي الأبيض، براعم الكمثري، الكشمش الأحمر وبالماروزا. أما قلب العطر فغنيّ بالورد البلغاري، الورد التركي، الفاوانيا والمريميه وقاعدته مكوّنة من المسك، التونكا والعنبر.




Givenchy Live Irresistible Rosy Crush

 

هو عطر تشيبر - زهري مع مقدمة غنية بخلاصة التوت، الفلفل الوردي، البارغموت، الليمون والبرتقال أما قلب العطر فمن الورد والفاوانيا في حين تتكون قاعدته من الباتشولي، أمبروكسان،المسك والفانيلا.



Flower by Kenzo Eau de Vie

 

هو عطر زهري يتألف من مقدمة غنية بخلاصة الزنجبيل، زهر البرتقال، البارغموت والبرتقال المر; قلب العطر يأتي بتركبية براعم البرتقال والورد البلغاري أما قاعدته فتتكون من التونكا، المسك الأبيض، الجاوي والفانيلا.


Charming Twilly d’Hermes

 

هو عطر زهري مؤلف من مقدمة غنية بعطر زنجبيل، البارغموت والبرتقال المر أما قلب لعطر فمن مسك الروم، الياسمين وبراعم البرتقال وقاعدته تتكون من خشب الصندل والفانيلا.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X