اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: المطرب إيهاب توفيق ينفي تعمّده إهانة الفنان محمد رمضان

إيهاب توفيق ينفي تعمّد إهانة محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
إيهاب يرفض تقييم زملائه
محمد رمضان
محمد رمضان
إيهاب توفيق يؤكد صداقته مع محمد رمضان
توفيق أكد أنّ الحكم على أغاني رمضان للجمهور
8 صور

أصدر المطرب المصري إيهاب توفيق، توضيحًا حول التصريحات المنسوبة إليه، وتضمنت إهانة لزميله الممثل محمد رمضان بعد تقديم الأخير حفله الغنائي الأول، وأكد توفيق أنّ العنوان الموضوع على الفيديو، يخالف جوهر تصريحاته التي جاءت عامة حول وضع الغناء في مصر، ولم يكن رمضان مقصودًا بها بشكل خاص.


وأشار توفيق تعليقًا على تداول تصريحاته لبرنامج ArabWoodtv عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنّ نشر عنوان مضلّل لأحد اللقاءات التلفزيونية له مع أحد البرامج، عكس الكلام الذي قاله خلال اللقاء، موضحًا أنه أجاب عن سؤال ما، بشكل عام، ولم يكن يقصد الفنان محمد رمضان، بشخصه.


وأضاف إيهاب توفيق، أنّ المسؤولين عن البرنامج تعمّدوا نشر عنوان ساخن للفيديو، حتى يحصلوا على أكبر قدر ممكن من النشر، مؤكدًا أنه تجمعه صداقة شخصية وطيبة بالنجم محمد رمضان، وأنه لا يقيّم أيّ فنان من زملائه، وأنّ الجمهور هو فقط الذي يقول كلمته الحقيقية فى النهاية، وأنه قديمًا كانت هناك رقابة مشددة هي التي تقيم الأعمال الفنية.




يُذكر أنّ نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانًا عاجلًا عقب الأزمة التي أثارتها الحفلة الأولى لمحمد رمضان، أكدت فيه أنها لن تمنح أيّ تصاريح حفلات إلّا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوى الفني، آخذة في الاعتبار مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها، وعدم مخالفتها للنظام العام، وأضافت أنها ستلاحق من يخالف ذلك قانونًا.


وأضاف البيان: تؤكد نقابة المهن الموسيقية نقيبًا ومجلسًا وأعضاء جمعية عمومية، أنها سوف تتصدى بكل حزم لأيّ ظواهر قد تسيء للفن المصري بشكل عام، والغناء على نحو خاص، ولن تسمح بالتعدي على تلك الثوابت الثقافية، وترفض أيّ تدنٍّ في الأسلوب والأداء، فيما كانت مصر وستظل بفنونها وتعدديتها الثقافية هي مصدر الإلهام والإبداع والحضارة والتاريخ.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"