عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

بعيدًا عن التاج التقليدي.. إليكِ هيد بيس للشعر ليوم زفافِك

هيد بيس للشعر ليوم زفافِك
هيد بيس للشعر
هيد بيس للشعر
هيد بيس
هيد بيس
هيد بيس للشعر ليوم زفافِك
هيد بيس للشعر ليوم زفافِك
هيد بيس للشعر

أصبحت كثير من الصبايا مؤخرًا يفضلن الاعتماد على هيد بيس الشعر، كبديل عن التاج التقليدي، والتي تُعتبر أحد الاكسسوارات الرائجة والعصرية هذه السنة، بخاصة مع الاختيارت والأشكال المختلفة الموجودة بعالم موضة العروس.
من أشهر تصميمات الهيد بيس، هو تصميم فروع الأشجار، الذي يمكن وضعه على أحد جانبي الشعر، مناسب جدًّا للعروس الجريئة صاحبة الشعر القصير، مع رفع أحد جانبيه حتى تُبرزي جمال الهيد بيس.

أما إن كنتِ تحبين الشعر الطويل، فيمكنكِ وضع هيد بيس بسيطة، مزينة بالورود، ومرصعة بالأحجار الكريستالية، ويمكن معها ارتداء الطرحة، بحيث إذا تخلّيتِ عنها بنصف الحفل كما تفعل كثير من العرائس، تبقى الهيد بيس تزين شعرك.ِ
لفتنا كذلك الهيد بيس المستوحاة من تصميم التاج، لكنها أكثر انسيابية، وتمنحكِ "لوك" ملكيًّا مع فستان زفافكِ من خامة الستان، وتصميم السندريلا.

بينما يمكنكِ اعتماد الهيد بيس مع تسريحة الشعر المرفوعة لأعلى، مع شينيو بسيط، تُبرز لون شعرِك، بخصة وإن كنتِ تحبين الجبهة البارزة، ولا تميلين إلى عمل قصّة لغرّة الشعر.
الهيد بيس المتفرعة، تناسب أكثر تسريحات ذيل الحصان، كلفّها على التسريحة من الخلف، أو أن تعتمديها مع تسريحة الضفيرة، لتُبرزي جمالها أكثر، بحيث يكون الاكسسوار ملتفًّا حول شعرِك، وبهذه الحالة لن تضطري إلى ارتداء طرحة طويلة.
والآن أخبرينا هل ستعتمدين الهيد بيس كبديل عن التاج بحفل زفافِك، إن كانت إجابتكِ نعم، فهذا الألبوم يوفر لكِ الكثير من الخيارات الملهمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X