عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

تاج عروس مرصع بأحجار اللؤلؤ العاجي

تاج عروس مرصع بأحجار اللؤلؤ العاجي
تاج عروس مرصع بأحجار اللؤلؤ
تاج عروس
تاج عروس
تاج عروس مرصع بأحجار اللؤلؤ
تاج عروس مرصع بأحجار اللؤلؤ العاجي
تاج عروس مرصع بأحجار اللؤلؤ العاجي

أحجار اللؤلؤ هذا الموسم أصبحت دارجة بشكل كبير بعالم موضة العروس،لا سيما باعتمادها بالتيجان الفخمة والبسيطة، لتحصل الصبيّة يوم زفافها على اطلالة ملائكية، مزينة بهذا الحجر النادر.
واعتماد حجر اللؤلؤ العاجي، قد يضعكِ في حيرة لاختيار تاج العروس المناسب لكِ، من بين التصميمات المختلفة، بكل الأحجام، قد جمعناها لكِ لتختاري ما يناسبكِ، بهذا الألبوم من انستقرام.
اختاري التاج المرصع بأحجار اللؤلؤ كبيرة الحجم، لاطلالة غير تقليدية، بخاصة وإن كان فستان زفافكِ يتميز بالستايل الملكي، مع وجهكِ النحيف ستبدين مميزة، مع أقراط الأذن المستوحاة من تصميم التاج أيضًا.

ولكن إن كان حفلكِ بسيطًا، أو بالنهار، فاعتمدي على التاج الانسيابي الناعم، الذي يكون بمثابة طوق للشعر وتاج بالوقت نفسه، مع تسريحة الشعر المرفوعة للخلف والفوضوية، وهي أحد الستايلات البوهيمية التي تفضلها عروس السنة.
أما التاج العالي الطبقي، فهو مناسب للعروس القصيرة، مع الاختلاف بأحجام أحجار اللؤلؤ، سوف تزيدكِ جمالًا وفخامة، ولا ننصح به الصبيّة صاحبة الوجه المملتئ.
التاج الذهبي المرصع بأحجار الؤلؤ بدرجات الأوف وايت، سيكون مثاليًّا مع فستانكِ المطرز بالدانتيل الناعم، إن كنتِ تبحثين عن اطلالة مخملية بالمقام الأول، لا سيما لعروس ربيع وصيف 2019.

من المهم عند اختيار تاج العروس المرصع بأحجار اللؤلؤ، أن تتنبّهي عزيزتي لأحجام أحجار اللؤلؤ، هل ستناسب شكل وجهِك، فمن الممكن أن تكون بارزة للغاية فلا تناسب الوجه المملتئ، أو قد لا تناسب اطلالتكِ.
كما عليكِ وضع لون ودرجة الأحجار نفسها ببالِك، حتى لا تكون مختلفة كثيرًا عن الفستان، ولا تتألقي بالمظهر الذي تتمنينه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X