أزياء /إتجاهات

شاهدي صور فساتين سهرة تناسب أهم المناسبات

فستان سهرة من J. Mendel
فساتين سهرة ناعمة
فستان سهرة من Max Mara
فستان سهرة من Marchesa
فستان سهرة من MSGM
فستان سهرة من Jenny Packham
فستان سهرة من Badgley Mischka
فستان سهرة من Rachel Zoe
فستان سهرة من Marchesa Notte
فستان سهرة من Monique Lhuillier
فستان سهرة من Andrew Gn
فستان سهرة من Reem Acra
فستان سهرة من Brandon Maxwell
فستان سهرة من Zuhair Murad
فستان سهرة من Tadashi Shoji
فستان سهرة من Pamella Roland

يكثر الطلب على فساتين السهرة في موسمي الربيع والصيف، لكثرة المناسبات والحفلات والأعراس . سوف تلاحظين اتجاهات أزياء بقيت رائجة، واتجاهات أخرى ظهرت حديثًا، لذلك تابعي معنا سيدتي لكي تتعرّفي إلى موضة فساتين ربيع وصيف 2019

 

 

نستعرض لكِ اليوم تشكيلة فريدة من فساتين السهرة الناعمة والبسيطة والتي أدرجتها أعرق الماركات ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.


- الميزة الأساسية في التصاميم التي جمعناها لكِ اليوم أن بعضها يصلح لإطلالات النهار والمساء، فيمكنك التوجه بها لحضور حفل خطوبة أو حفل كوكتيل، طالعي مختاراتنا لكِ من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham وماكس مارا Max Mara.

 


- اذا كنتِ تفضلين فساتين البايت الرائجة فليس هناك أجمل من الفستان الأصفر الديكولتيه من توقيع ماركة آندرو جن Andrew Gn والمزين بـ قلادة ذهبية كبيرة مرصعة منحته فخامة لا تضاهى.

 


- من الموديلات التي نتوقع أن تكون على لائحة مشتريات المهتمات بأجدد صيحات الموضة فساتين السهرة المحبوكه بالورود والتي أحببناها هذا الموسم بتوقيع ماركيزا Marchesa ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

 


- أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا بفساتين السهرة ذات التنانير الهدلة والهفهافة فغلفت إطلالات عارضات راشيل زوي Rachel Zoe، ريم عكرا Reem Acra وباميلا رولاند Pamella Roland، أستعيني بواحد من هذه الموديلات الراقية اذا كان قوامك على شكل الكمثرى.

 


- كانت الكشاكش التي تزين القسم العلوي من الفستان نجمة عروض ربيع وصيف 2019، فزينت أكمام فستان ماركة ماركيزا Marchesa وماكس مارا Max Mara.

 

شاهدي أيضاً :نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

 

تابعي أيضاً:

اختاري فساتين الدانتيل الطويلة في الربيع

7 صيحات أساسية لإطلالة ربيعية أنيقة

أجمل موديلات الملابس بألوان مرحة للصيف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X