كريستيانو رونالدو يشتري أغلى سيارة في العالم

وصل سعرها لأكثر من 12 مليون دولار
كريستيانو رونالدو
فعلها رونالدو، واشترى الأغلى بالتاريخ
سيارة بوغاتي، الأغلى في التاريخ
أُعلن عنها في معرض جنيف
نجم يوفنتوس الحالي
6 صور

لطالما كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عاشقاً للسيارات بمختلف أنواعها، والمتابع لأخبار نجم «يوفينتوس» الإيطالي الحالي، وأحد أهم الذين صنعوا أمجاد فريقه السابق ريال مدريد الأسباني، يُدرك أن صاحب «الكرات الذهبية» الخمس، يمتلك أسطولاً من السيارات الفاخرة، ولكن يبدو أن رونالدو قرر أن يكسر كل التوقعات، بشرائه أغلى سيارة في التاريخ، والتي أعلنت شركة «بوغاتي» عن إطلاقها مؤخراً بنسخ محدودة.

وبحسب «سكاي نيوز»، نقلاً عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنه وفقاً لتقارير عالمية، فإن كريستيانو رونالدو، يعتقد أنه أول من يقتني نموذجاً من سيارة «بوغاتي» الأغلى في العالم، والتي من المتوقع أن سعرها وصل إلى ما يزيد عن الـ11 مليون يورو، أي ما يعادل تقريباً 12 مليون دولار أمريكي.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن عملاق المحركات الفرنسي «بوغاتي»، كان قد كشف أن سيارته الجديدة وجدت أول مشترٍ لها، لكن الشركة لم تقم بالكشف عن هويته، وتابعت الـ«ديلي ميل»، أنه لن يتمكن المالك من قيادة السيارة حتى العام 2021، حيث إن الشركة لم تنهِ بعد وضع لمساتها الأخيرة على هذا النموذج الجديد من سياراتها.

ومن الجدير بالذكر، أن «بوغاتي» كانت قد كشفت عن أحدث منتجاتها في معرض جنيف الشهير، الذي أقيم خلال العام الجاري 2019، حيث أطلقت على السيارة الجديدة لقب «لا فواتور نوار»، لتصبح حتى الآن السيارة الأغلى على الإطلاق في التاريخ.