أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جامعة محمد بن راشد الطبية توقع وثيقة التسامح احتفالاً بيوم العمال

جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية
حصة بنت عيسى بوحميد توقع وثيقة التسامح الطبي
أكثر من 150 عاملاً في إدارة المرافق التابعة للجامعة يخضعون للفحوصات الأساسية
تثقيف الأطفال حول الممارسات الصحية للفم والأسنان

ترسيخاً لقيم التعاون والتعايش والتسامح والتواصل والتنوّع بين الطلاب وهيئة التدريس احتفلت «جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية»، بيوم العمال العالمي، أمس الأربعاء، بحضور وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بوحميد.

وفي إطار مساعي الجامعة للنهوض بالقطاع الصحي في الدولة وخارجها، إلى آفاق جديدة من خلال نظام صحي أكاديمي شامل ومبتكر لخدمة الإنسانية، وقعت الوزيرة أثناء جولتها في مرافق الجامعة، على «وثيقة التسامح في الطب» التي أطلقها الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح، والتقت بمجموعة من الأيتام في إطار فعالية نظمها مستشفى دبي للأسنان، الشريك الإكلينيكي للجامعة.

كما حضرت فعالية «مستشفى الدبدوب للأسنان»، البرنامج الذي أطلقه «مستشفى دبي للأسنان» لتثقيف الأطفال حول الممارسات الصحية للفم والأسنان، والتقليل من مخاوف زيارة الطبيب، حيث قام أخصائيو مستشفى دبي للأسنان بتوعية 20 طفلاً من الأيتام بأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان.

وتلقى أكثر من 150 عاملاً في إدارة المرافق التابعة للجامعة، بما في ذلك موظفي التنظيف والصيانة والأمن، فحوصاً أساسية تشمل فحص الكولستيرول والسكر وضغط الدم وقياس الوزن وصحة الأسنان، وذلك في الفعالية الخاصة بيوم العمال، التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع «ميديكلينيك مستشفى المدينة» و«مستشفى دبي للأسنان».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X