HONOR 10i يمزج بين التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الهائلة

HONOR 10i يمزج بين التصميم الرائع وقدرات الكاميرا الهائلة
HONOR 10i يمتاز بخصائص الهاتف الذكي كافة، من إمكانات الكاميرا المُتقدِّمة، إلى التصميم ثلاثي الأبعاد المنحني الأنيق، ما يوفِّر تجربة متكاملة ومريحة للمستخدم
2 صور

أطلقت HONOR العلامة التجاريَّة الإلكترونيَّة الرائدة في مجال الهواتف الذكية أخيرًا، أوَّل هاتف بكاميرا ثلاثيَّة، ليكون HONOR 10i خطوة أوسع في مسيرة العلامة التجاريَّة، وإغناءً لإرثها بأفضل المنتجات وأعلى مستويات الابتكار. يمتاز HONOR 10i بخصائص الهاتف الذكي كافة، من إمكانات الكاميرا المُتقدِّمة إلى التصميم ثلاثي الأبعاد المنحني الأنيق، ما يوفِّر تجربةً متكاملةً ومريحةً للمستخدم.

يوفِّر HONOR 10i الأدوات اللازمة التي تلبِّي مُتطلِّبات الجيل الجديد، فهو مواكب للتكنولوجيا المتطوِّرة، ويضمُّ كلَّ ما يحتاجه شباب اليوم ممَّن يحبون توثيق حياتهم في كلِّ دقيقة وثانية. وفي هذا الإطار، يمتاز هاتف HONOR 10i بكاميرا ثلاثيَّة تأتي بإعدادات لعدساتها الثلاث، مع مجموعة تضمُّ العدسة الأساسيَّة بدقَّة 24 "ميغابكسل"، إلى جانب كاميرا ثانويَّة بدقة 8 "ميجابكسل" ومستشعر بدقَّة 2 "ميغابكسل". ويستطيع HONOR 10i بفضل ما تقدَّم التقاط تفاصيل الصور بأكبر قدر ممكن من الدقَّة، وبنوعيَّة أقرب لما تراه العين المُجرَّدة.
تمتلك الكاميرا الأماميَّة فعاليَّة الكاميرا الخلفيَّة نفسها في هاتف HONOR 10i، فهي مزوَّدة بمستشعر Quadra من شركة "سوني"، وبدقَّة 32 "ميغابكسل"، ما سيُمكّن المستخدم من التقاط صور الـ"سيلفي" المثاليَّة بغضّ النظر عن المكان. وتوفِّر الدقة الكبيرة والمحسّنة صورًا أكثر وضوحًا وتفصيلًا، ليتمكن المستخدم من تكبير الصور الشخصية إلى حجم ملصق بحجم 2.3 × 1.7 متر، من دون الحاجة للتضحية بأيّ تفاصيل.

استُوحِيَ تصميم هذا الهاتف من الخلفيَّة الزجاج لـHONOR 10 وأخذ لونه المتدرِّج والخلفيَّة المتلألئة من HONOR 10 Lite، وهو يتمتَّع بلمسات جديدة تمنحه إطلالةً أنيقةً وحيويَّةً، ولمسة نهائيَّة من الألوان المتدرجة. وتصميمه يتبع المستوى الأعلى من الحرفيَّة، مع تقنيَّة الطباعة الضوئيَّة ثلاثية الأبعاد المتطوِّرة، التي أثمر عنها اللون المتدرِّج الساطع، ما يعكس الضوء بشكل جميل. ويأتي الهاتف بخيارين من الألوان المتدرِّجة، هما: تدرُّج طيف الأحمر، وتدرُّج طيف الأزرق، اللذان يدمجان لونًا أرجوانيًّا جميلًا وبرَّاقًا في خلفيَّة الهاتف.

يمتاز HONOR 10i بالأناقة والراحة في الاستخدام، بفضل تصميمه ثلاثيّ الأبعاد المنحني من أربعة جوانب، التصميم الذي يوفِّر تجربة مريحة عند الإمساك بالجهاز. فهذا التصميم المنحني يتبع شكل يد المستخدم بشكل طبيعي وانسيابي، ويمكّنه من حمل الجهاز بيد، كما يتيح الوصول إلى أعلى الشاشة بسهولة لالتقاط صور "سيلفي" بيد. علاوة على ذلك، يوفِّر هذا الهاتف تجربة مشاهدة أفضل وأجمل مع نسبة الشاشة الرائعة التي تبلغ أكثر من 90%، مُقارنة بالهيكل الكُلّي للهاتف. وتوفِّر شاشة العرض الكاملة ذات الدقَّة العالية وقياس 6.21 بوصة بدقة 2340 × 1080 تجربة مشاهدة متكاملة ورؤية أوضح. وبفضل تصميم الشاشة ذات فتحة الكاميرا الصغيرة بأبعاد أطول 19.5:9 وحواف أقل، تخلو إطلالة الهاتف من المساحات الضائعة.
صُمّم HONOR 10i لتوفير تجربة الهواتف الذكية البارزة التي تتمتَّع بلمسات جماليَّة مذهلة، مع إمكانات لا مثيل لها في الكاميرا، وأداء مُميَّز بسعر ممتاز. ويعدُّ هذا الهاتف الذكي مثاليًّا للجيل النشط اجتماعيًّا، وهو يُساعد في التقاط صور اللحظات الجميلة من دون عناء، وعيش نمط حياة النخبة بأناقة لامتناهية.