رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

نقاد لـ"سيدتي. نت: محمد رمضان الحصان الرابح في رمضان 2019 وهذه توقعاتنا لباقي الأعمال

احتفالية بدء تصوير "ولد الغلابة"
زلزال
لمس أكتاف
زي الشمس
لمس أكتاف
قابيل
ولد الغلابة
ولد الغلابة
زلزال
كلبش3

أيام قليلة وتبدأ المعركة الرمضانية بين صنّاع الأعمال الفنية، بعضهم استعد لها بسنّ السكاكين الدعائية، حيث بدأت الإعلانات في الترويج للأعمال الدرامية الرمضانية، فماذا عن توقعات النقاد للمسلسل الأكثر نجاحًا في رمضان 2019؟
الناقدة الفنية ماجدة موريس، أكدت أنّ محمد رمضان هو الحصان الرابح هذا العام، فهو الذي تضع عليه رهانها بسبب تخليه عن أخطاء الماضي، ولجوئه للسيناريست عبد الرحيم كمال الذي تضع عليه ماجدة آمالًا كبيرة، فهو مؤلف له اسم كبير وشهرة واسعة في كتابة الأعمال الراقية والمميزة، لذا فهي تتوقع لمسلسل "زلزال" النجاح هذا العام، كذلك لم يتعاون رمضان هذا العام مع محمد سامي، وهو ما يؤكد أنّ شيئًا ما في تفكيره قد بدأ في التغيّر، لذا فأنا أتوقع له النجاح، وكذلك تقديم عمل فني على المستوى.
من جانبه أكد الناقد نادر عدلي، أنه لا يوجد هذا العام توقعات بالمعنى المعروف، لكن يوجد مؤشرات تؤكد نجاحات مقبلة، وأضاف، أنّ هذه المؤشرات قائمة على عناصر عدة، منها شركة الإنتاج، واسم النجم ونجاحاته السابقة، وضرب مثالًا لذلك بالنجمين محمد رمضان بمسلسله "زلزال"، وأحمد السقا بمسلسله "ولد الغلابة"، مؤكدًا أنه يتوقع لكل منهما نجاحًا محققًا بناءً على خبراتهما في تقديم أعمال ناجحة، وأضاف، أنّ هناك عوامل أخرى قد تتدخل لتوجيه الدفة لأعمال بعينها، منها السوشيال ميديا، فقدرة كل شركة على تقديم دعاية مميزة سيصنع فارقًا في نسبة المشاهدات بالتأكيد.
"قابيل" هو المسلسل الأكثر جاذبية من خلال أسماء أبطاله وفريق العمل"، هكذا ترى الناقدة الفنية ماجدة خير الله، مخالفة بتوقعاتها ما أكده باقي النقاد، وتكمل ماجدة :"محمد ممدوح ممثل موهوب ويعمل على تطوير نفسه باستمرار، كذلك تفعل أمينة خليل.
أما الناقد رامي عبد الرازق، فيرى أنّ مسلسلات عدة سيقوم بمتابعتها هذا العام، ويتوقع أن يحقق أحدها نجاحًا كبيرًا حتى وإن لم يكن على مستوى فني جيد، منها "كلبش 3، و"لمس أكتاف"، و"زلزال"، و"زي الشمس"، مؤكدًا أنه يتوقع النجاح لـ"لمس أكتاف"، حتى لو يكن على المستوى الفني المطلوب.
فهل تصيب توقعات النقاد وتحقق هذه الأعمال نجاحًا كبيرًا وتميزًا على المستوى الفني بالفعل؟ أم يفاجئنا صنّاع المسلسلات برؤية مختلفة ومخالفة لكل هذه التوقعات؟ أيام قليلة ويبدأ عرض الحلقات الأولى التي ستحمل الإجابة عن كل هذه الأسئلة بكل تأكيد.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X