فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي عز الدين متهمة بتقليد "أطاطا" في "البرنسيسة بيسة"

شخصية الجدة سكسكة
الجدة سكسكة
البرنسيسة بيسة
البرنسيسة بيسة
أطاطا
أطاطا

تخوض الفنانة مي عز الدين الموسم الرمضاني المقبل، من خلال المسلسل الكوميدي "البرنسيسة بيسة"، وتقدم مي خلال هذا العمل شخصيتين، الأولى هي بيسية، وتجسد من خلالها دور فتاة تعمل في الأفراح الشعبية، وترث مدرسة وتسعي لتحويلها لقاعة أفراح.

والشخصية الثانية لجدّتها "سكسكة" التي تخرج من السجن بعفو صحي، وتبدأ مغامرات كوميدية مع حفيدتها، ومن خلال الإعلانات الدعائية للعمل، تبدو أنّ مغامرات سكسكة وحفيدتها بيسة أشبه بمغامرات أطاطا مع عوكل، التي قدمها الفنان محمد سعد في فيلم "عوكل"، ثم أعاد تقديمها في الدراما من خلال مسلسل "فيفا أطاطا"، بحسب تعليقات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فهل تخالف مي عز الدين التوقعات وتقدم شخصية مختلفة عن "أطاطا" التي قدمها محمد سعد وحققت نجاحًا كبيرا ؟

مسلسل "البرنسيسة بيسة" يصنف ضمن الأعمال الكوميدية التي سيتم طرحها في الموسم الرمضاني المقبل، وبذلك تعود مي من جديد لهذا النوع من المسلسلات، بعدما قدمت "حبيبي نائمًا"، و"أيظن"، و"دلع بنات"، وغيرها من الأعمال الكوميدية.

يشارك مي بطولة المسلسل، كل من أحمد حلاوة، و سامي مغاوري، و سليمان عيد، و مي حسين، وإيمان السيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى عمرو وفاروق هشام، وإخراج أكرم فريد.

الجدير بالذكر أنّ مي خاضت الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "رسايل"، وشاركها بطولته خالد سليم، وأحمد حاتم، وأحمد خليل، ومها أحمد، وأحمد سعيد عبد الغني، وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 
نقاد لـ"سيدتي. نت: محمد رمضان الحصان الرابح في رمضان 2019 وهذه توقعاتنا لباقي الأعمال
بالفيديو: أنغام تظهر للمرة الأولى برفقة ابن شقيقتها الراحلة "غنوة" وتعليق مؤثر جدًّا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X