فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أنغام تظهر للمرة الأولى برفقة ابن شقيقتها الراحلة "غنوة" وتعليق مؤثر جدًّا

الفنانة الراحلة غنوة
أنغام
محمد علي سليمان وابنته أنغام
الفنانة الراحلة غنوة
أنغام
تهنئة محمد علي سليمان لابنته أنغام
أنغام
رسالة محمد علي سليمان إلى ابنته الراحلة غنوة
أنغام
أنغام
أنغام مع شقيقتها الراحلة غنوة
محمد علي سليمان وحفيده ياسين ابن الراحلة غنوة

في أول تأكيد عملي على تبنّي أنغام للطفل ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة، ظهرت المطربة المصرية برفقته مساء أمس أثناء تقديم حفلها الساهر بساقية الصاوي، وجاءت المصادفة أنّ تقديمه لجمهورها، جاء بالتزامن مع أغنيتها الشهيرة "حتة ناقصة"، فعلقت مؤكدة أنّ الطفل الصغير هو "الحتة الكاملة" في حياتها الآن.


أنغام قدمت الصغير ياسين لجمهور حفلها بمسرح البروج بساقية الصاوي، قائلة: ده الحتة اللي كمّلت حياتي وكمّلت الضحكة في حياتي، ومفيش هدية أحسن من كده أبدًا، وغادر ياسين المسرح مسرعًا من الخجل وسط دعوات من الجمهور لتقدم أنغام أغنية "عمري معاك"، مثلما فعلت مع الظهور الأول لابنها عبد الرحمن برفقتها على المسرح.



يُذكر أنّ الصغير بحكم قانون الأحوال الشخصية في مصر، يخضع لحضانة جدته لوالدته، ولكنّ الموسيقار محمد علي سليمان أثار الكثير من الجدل، بعدما تقدم للمرة الأولى منذ سنوات بتهنئة ابنته المطربة أنغام لمناسبة عيد ميلادها الذي وافق 19 يناير، وتضمنت التهنئة وصفها بـ"أم عمر وعبد الرحمن وياسين ابن المرحومه غنوة"، وهو ما اعتبره البعض أول إعلان عن تبنّي أنغام رسميًّا لابن شقيقتها الراحلة.


محمد علي سليمان رغم إعلانه الصلح مع ابنته أنغام منذ سنوات، لم يكن يبادر بتهنئتها في المناسبات العامة، ولكنّ العام الحالي أصرّ على الاحتفال بيوم ميلادها، برسالة مؤثرة جدًّا عبر حسابه الخاص بموقع الفيسبوك قال فيها: 19 يناير عيد ميلاد حبيبة بابا أنغام أم حبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين ابن المرحومه غنوة حبيبتنا.


أضاف: أطال الله فى عمركِ حبيبة بابا وزادكِ نجاحًا وتوفيقًا ومحبة العالم أجمع بعون الله تعالى، كل عام وأنتِ بخير حبيبة بابا أنغام.


وبعدها اشتكى أمير والد ياسين من حرمانه من رؤية ابنه الوحيد، وامتناع أنغام عن الرد عليه هاتفيًّا طوال الشهر الماضي، وتدخّلها لنقل ابنه من مدرسته من دون علمه.


أمير أطلق استغاثة بعدما أُغلقت كل الأبواب في وجهه قائلًا: الأستاذ محمد علي سليمان الموسيقار المحترم عملّي بلوك وقلّي اعتبر رسالتك ماوصلتش، والأستاذة أنغام النجمة المحترمة مابتردّش عليّا بقالي شهر، ونقلت ابني من المدرسة من دون علمي، وابنها أعلمني بعد النقل، والجدة بتسلط بلطجية وناس من كل اتجاه وتسبني بألفاظ بذيئة.


وتابع: والمحكمة تقضي في الغالب برؤية الأب لابنه مرة واحدة اسبوعيًّا، ما يساعد على تهميش دور الأب، ومستقبلًا هيساعد على تهميش الأدميين ومش عايزين الناس تموت وترتاح. . أستغفر الله العظيم..وإنّا لله وإنّا إليه راجعون".

 

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X