أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بريطاني يدخل موسوعة غينيس بحمله 11 كرسي على ذقنه!

المتسابق
المتسابق يؤدي اللعبة

قام أحد المتسابقين في برنامج المواهب البريطاني «Britain Got Talent» بأداء عالي المستوى في الالعاب البهلوانية، في محاولة لتحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس العالمية.

وبحسب موقع «مترو» فقد ترك «جاي رولينجز» لجنة التحكيم في حالة صدمة، أثناء تأديته لموهبته والتي تتمثل في موازنة الكراسي على وجهه، بعدما تمكن من حمل 11 كرسي على ذقنه لمدة 12 ثانية.

ويعمل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، كمؤدٍ للألعاب المهارية ويوازن بين الأشياء على وجهه في وظيفته اليومية، لكن الأمور تأخذ منعطفًا غير متوقع عندما رغب «رولينجز» في محاولة تحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس لأكبر عدد من المقاعد متوازنة على ذقنه في نفس الوقت.

فعندما تقدم «رولينجز» بطلب لذلك، كان السجل الحالي خمسة كراسي، لذلك تدرب على أن يتمكن من موازنة ستة مقاعد، لكنهم أخبروه أن أميركي قد حطم الرقم القياسي، والرقم الجديد هو تسعة كراسي، لذلك أصبح الهدف أصعب، لذا قرر «رولينجز» التدريب على أن يحمل 11 كرسياً بدلاً حمل 10 على خشبة المسرح.

وحضر على خشبة المسرح حاكم لموسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية للتأكد من عدم وجود خدع، حيث سيقوم «رولينجز» بالحفاظ على توازن جميع المقاعد الإحدى عشر لمدة 10 ثوانٍ، أو سيتم استبعاده من السجل. وبالفعل أثناء مشاهدة الجمهور والحكام على المنصة وفي جو من الخوف والترقب، استطاع «رولينجز» المحافظة على توازنه والإمساك بالكراسي الـ11 على ذقنه، وتم تسجيل اسمه في موسوعة غينيس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X