فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب ودينا الشربيني يطلقان حملة إعلانية بعنوان "جمّع حبايبَك"

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب
دينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
أول صورة لنجوم الحملة
بوستر مسلسل "زي الشمس"
عمرو دياب

أطلقت إحدى شركات الاتصالات الكبرى بمصر، أول بوستر لحملتها الإعلانية الجديدة في رمضان، وكشفت عن "حبايب" عمرو دياب في أول ظهور فني له برفقة دينا الشربيني، ورفعت الحملة شعار "جمّع حبايبَك".


الحملة المقرر انطلاقها رسميًّا اليوم، شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والغناء، أبرزهم: غادة عادل، و سوسن بدر، و عزت أبو عوف، و أحمد فهمي، "واما"، وأشرف عبد الباقي، وريهام عبد الغفور، والموزع الموسيقي حسن الشافعي، والملاحظ أنّ ثلاثة منهم من فريق عمل دينا الشربيني في مسلسلها الجديد "زي الشمس"، الذي يتم تصويره بإشراف مباشر من عمرو دياب.
يُذكر أنّ الفنانة دينا الشربيني أوقفت تصوير مسلسلها الجديد، من أجل الانتهاء من تصوير مشاهدها في الحملة الإعلانية الخاصة للنجم عمرو دياب المقرر عرضها بموسم رمضان 2019، وذهبت دينا برفقة دياب إلى مسقط رأسه في مدينة بور سعيد، لتصوير مشاهد عدة تروي قصة طفولته ونشأته.
الحملة الإعلانية تم تصويرها لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، وتقوم فكرتها على تقديم سيرة ذاتية مختصرة لمسيرة النجم عمرو دياب، وتظهر دينا الشربيني في نهاية الحملة كضيفة شرف، ويسبقها عدد كبير من النجوم والأصدقاء الذين أثّروا بمسيرة المطرب المصري الملقب بين جمهوره بـ"الهضبة".
دينا ستظهر مع عمرو في مشاهد عدة، كما قامت بالتصوير مع أطفال يشبهون المطرب المصري في طفولته، ولم يُعرف بعد هل سيشاركهما الظهور أيٌّ من أبناء دياب، نور، وعبد الله، وجنا، وكنزي، أو زوجته الأولى شيرين رضا، أم يقتصر الأمر على الأصدقاء فقط.
يُذكر أنّ عمرو يشرف بالوقت نفسه على كل تفاصيل تصوير مسلسل "زي الشمس"، وهو البطولة المطلقة الثانية لدينا الشربيني، كما يتولى وضع الموسيقى التصويرية للعمل، وتسبب تدخّله في ابتعاد مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري، ليحل محلها المخرج سامح عبد العزيز.

 
يوم سعيد في حياة هاندة أرتشيل لهذا السبب
مؤتمر "الكاتب:" حضر باسل خياط ودانييلا رحمة وصنّاع العمل... وظلّ الغموض بطل القصّة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X