فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كارمن سليمان مفاجأة ياسمين صبري في اللحظات الأخيرة

ياسمين صبري تقوم بحياكة الملابس
ياسمين صبري
كارمن سليمان
ياسمين صبري من البوستر الثاني لمسلسل "حكايتي"
البوستر الأول للمسلسل
ياسمين صبري تقع في حب أحمد صلاح حسني
كارمن سليمان
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري تخوض صراعًا مع وفاء عامر في مجال تصميم الأزياء

في اللحظات الأخيرة، تخلت النجمة ياسمين صبري عن فكرة تقديم شارة مسلسل "حكايتي" من الموسيقى الخالصة، وقررت دعم بطولتها المطلقة الأولى، بالتعاقد مع المطربة كارمن سليمان، التي وضعت صوتها على شارة المسلسل بالفعل.


كارمن سليمان، وافقت على غناء تيتر مسلسل "حكايتي" في اللحظات الأخيرة، بعدما كان التيتر موسيقى تصويرية فقط لـ مصطفى الحلواني، والتيتر من كلمات الشاعر نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز، وسيتم الكشف عنها كاملةً اليوم مع الحلقة الأولى للمسلسل.


يُذكر أنّ ياسمين صبري ستظهر خلال المسلسل المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019، بشخصية مصممة أزياء تمتلك مشروعًا صغيرًا، وتنافسها في المجال نفسه النجمة وفاء عامر، التي تمتلك أيضًا بيت أزياء، وهو أحد خيوط الصراع داخل العمل، إضافة لصراعها مع عمّها أحمد بدير على ميراث والدها، وصراع آخر مع الفنانة نهال عنبر التي تجسد شخصية حماتها ووالدة الفنان أحمد صلاح حسني.


مسلسل "حكايتي"، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة “سينرجي”، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري، كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة، وهبة عبد الحكيم.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X