أزياء /أخبار أزياء

Mulberry تفتتح أحدث متجر لها في دبي مول

متجر ملبيري الجديد
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول
متجر ملبيري في دبي بول

افتتحت ملبيري، العلامة التجارية البريطانية الفاخرة، أحدث متجر لها في قاعة الأزياء بدبي مول. يمثل هذا الافتتاح خطوة مهمة في خطة العلامة التجارية للتوسع بالمنطقة.
يعكس تصميم هذه المساحة المفهوم الجديد لمتاجر ملبيري، الذي ابتكره مدير الابداع الفني جوني كوكا ومصمم الديكور البريطاني فايي توغود Faye Toogood، الذي استمد إلهامه من الفنون والمشاهد الطبيعية البريطانية بالاتحاد مع تصاميم معمارية جريئة. إنه احتفال بالأناقة البريطانية، المتجذرة في التراث مع طابع عصريّ.


بابتكارها كمساحة غامرة، تبدو بيئة متجر ملبيري الجديد مثل أجواء منزلية خاصة ورائعة: راقية مع ذلك عالية الترحاب. وهذه المقاربة الشخصية في تجارة التجزئة تسمح للعملاء باكتشاف أو إعادة اكتشاف التوجه البريطاني المميّز للعلامة التجارية.
كذلك، سيتميّز متجر دبي مول بمجموعة واسعة من منتجات ملبيري لأسلوب الحياة الفاخرة له ولها، وسيشتمل على حقائب، منتجات جلدية صغيرة ونظارات شمسية، بالإضافة إلى أحذية نسائية ومجوهرات من مجموعة موسم خريف وشتاء 2019.


من خلال الجمع بين قواعد الأناقة البريطانية – الغرابة والرصانة – تكمل مجموعة خريف وشتاء 2019 فرادة السيدات العصريات. ينصهر التقليد
مع جماليات البانك من خلال تشابك الأساسيات الرجالية مع السمات المميزة للأنوثة. مع بعضها، تشكّل خزانة أزياء جريئة، عصرية ومتجذّرة في التراث.


شهد الافتتاح الرسمي للمتجر حضور ممثلين عن نخبة وسائل الإعلام مع عدد من الشخصيات المؤثرة في دبي، الذين استكشفوا مفهوم المتجر الجديد وتابعوا عرضاً لحقيبة Keeley لموسم خريف وشتاء 2019. بتجسيدها لأنوثة متمردة، تعكس Keeley ازدواجية السيدة العصرية وتهتم بأسلوب حياتها، إلى جانب سهولة تأقلمها مع الليل والنهار. كذلك، تقدم الحقيبة قفل Keystone، وهو طريقة مميزة لتسكيرها مع الحد الأدنى من أشكال المسامير.


وفي كلمة ألقاها ، قال تييري أندريتا، الرئيس التنفيذي "يسرني قيامنا بافتتاح هذا المتجر المهم في دبي مع شريكنا منذ زمن بعيد في الشرق الأوسط، مجموعة شلهوب. يتميز المتجر بالمفهوم الجديد وسيسمح لنا أن نمضي قدماً في استراتيجيتنا الدولية، متعددة القنوات والمباشرة في التعامل مع العملاء لتنمية ملبيري كعلامة تجارية عالمية فاخرة
أما مدير الابداع الفني جوني كاكا، فقال بدوره"يلعب مفهوم المتجر على تراث ملبيري من خلال الاحتفال بالمشاهد الطبيعية البريطانية والإرث الوطني في الابتكار المعماري والفنّي."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X