عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر ربيع 2019.. اختاري الأنسب لكِ

تسريحات شعرعروس
تسريحات شعرعروس 2019
تسريحات شعر ربيع 2019
تسريحات شعرعروس
تسريحات شعر ربيع 2019

مَن منّا لا تريد الحصول على تسريحة الشعر المثالية يوم زفافها، فكل عروس تظلّ تبحث عن الخيار الأمثل من بين تسريحات الشعر المختلفة، والتي تناسب الموسم الحالي أيضًا، ولأننا مازلنا بموسم الربيع، أحببنا أن نختار لكِ تسريحات شعر ربيع 2019، لتحصلي على اطلالتكِ المثالية بتسريحة الشعر المناسبة لكِ.

تسريحة الشعر المرفوع
من التسريحات التي لاقت رواجًا كبيرًا هذا الموسم، بخاصة مع فساتين الزفاف ربيع 2019، والتي تعتمد على القصّات المفتوحة، التي يناسبها أن ترفعي شعركِ قليلًا للوراء، مع شينيو بسيط مائل على جنب، وغرة مرفوعة، لتُبرزي جمال الفستان أكثر.
الشعر المتكسر المنسدل
مع المكياج المخملي بألوان مستوحاة من الطبيعية بموسم الربيع، اختاري تسريحة شعر متكسر، بخاصة وإن كان شعركِ طويلًا، مع اكسسوارات الشعر الكريستالية، والطرحة المزينة بالتول، وستناسب أيضًا هذه التسريحة فستانكِ البسيط، من دون الكثير من التطريزات.

تسريحة الضفيرة
الضفيرة من التسريحات العصرية التي تضيف لمسات شبابية للصبايا، قد تناسب فستانكِ منسدل الاكتاف، لاطلالة مستوحاة من الأميرات، مع اكسسوارات الورود، وشرائط الساتان المخملية.
تسريحة ذيل الحصان الفوضوية
إن كنتِ محتارةً في رفع شعركِ أو تركه منسدلًا، جرّبي فكرة تسريحة الشعر الفوضوية، التي تتيح لكِ رفع بعض الخصلات من شعرِك، مع ترك باقي الخصلات منسدلة ومتمايلة في الهواء، حتى تبدي على طبيعتكِ وجذابة أكثر، زيّنيها باكسسوارات الورود أو اللؤلؤ العاجي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X