فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماذا سيسمي هاري وميغان طفلهما الأول وما هو لقبه ؟

أعلن القصر الملكي أن دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle زوجة الأمير هاري Harry أنجبت طفلاً رضيعاً في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

في منشور على Instagram ، نشر حساب دوق ودوقة ساسكس: "يزن ابن صاحب السمو الملكي 7 رطل و3 أونصات.

فيديو: الأمير هاري يعلن ولادة طفله اليوم ... من خصّ بالشكر؟ وماذا قال ؟


"إن الدوقة والطفل يتمتعان بصحة جيدة ، ويشكر الزوجان أفراد العامة على الدعم الذي قدموه خلال هذا الوقت المميز للغاية في حياتهم".

ومن الواضح أن الطفل تأخر عن موعد ولادته مدة أسبوع ، حيث لا يزال المتابعون لشؤون العائلة الملكية البريطانية بشدة الإعلان عن الاسم.

وتتزايد المضاربات والمراهنات حول ما يمكن أن يسمى - وما إذا كانت الملكة ستسمح للطفل بأن يصبح أميرًا.

وقد تقرر الدوق والدوقة الذهاب مع اسم تقليدي مثل جيمس ، إدوارد أو آرثر.

طفل الأمير هاري وميغان ماركل...معلومات جديدة


ومع ذلك ، فإن الزوجان اللذان طالما أظهرا تباينهما مع التقاليد الملكية قد يقرران مفاجأة الجميع عند تسمية طفلهما الأول.

قد تسعى الدوقة أيضًا إلى أخذ الإلهام من صديقاتها. فصديقتها المقربة المصممة جيسيكا مولروني لها ولدان توأمان يدعيان براين وجون ، وكانا حاضرين في حفل الزفاف الملكي.

في الولايات المتحدة ، الاسم الأكثر شيوعًا هو Liam للصبيان. أما في المملكة المتحدة ، الاسم الأكثر شعبية لصبي هو أوليفر.

من المستبعد للغاية أن يكون طفل هاري وميغان ، والذي سيكون في المركز السابع على العرش ، ملكًا ، مما يعني أن الزوجين يتمتعان بمزيد من الحرية في اختياراتهما.

ميغان ماركل والأمير هاري يستقبلان مولودهما الأول


في المقارنة ، اختار دوق ودوقة كامبريدج إعطاء أبنائهما أسماء تقليدية ، مع اختيار اسم جورج لمولودهما ، والذي من المحتمل أن يصبح ملكًا في يوم من الأيام.

ما هي احتمالات اسم الطفل الملكي؟

آخر تحديث لهذه الاحتمالات ظهرت الأسماء كالتالي :

1- ألبرت
2- آرثر
3- ألكساندؤ
4- جيمس
5- فيليب
6- لويس
7- هنري
8- فريديريك
9- توماس
10 - إدوارد

طفل ميغان ماركل والأمير هاري يتلقى هدية ثمينة وتاريخية من الملكة اليزابيث... وهذا هو وزنه

ما هو اللقب الذي سيحصل عليه الطفل الملكي (ولماذا لن يكون الطفل بالضرورة أميرًا)

من المتوقع أن يحصل الابن البكر لدوق ودوقة ساسكس على لقب إيرل دمبارتون ، إلا إذا قامت الملكة بتدخل غير متوقع في اللحظة الأخيرة. لن يكون الولد المولود حديثًا ، والذي أطلق عليه المتابعون لقب "بيبي ساسكس" ، أميرًا أو يتمتع بأسلوب "صاحب السمو الملكي".

وكان سبق وتدخلت الملكة من أجل الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس ، أبناء ملك المستقبل ، لكي يرثوا الألقاب في إعلان عام نُشر قبل أشهر من ولادة جورج. من غير المحتمل ، على الرغم من أن ذلك ليس مستحيلًا ، ان بعامل ابن الأمير هاي بالمثل.

ويُتوقع أن يُعرف رسميًا باسم إيرل دمبارتون ، لأنه يُسمح للابن الأول للدوق باستخدام أحد ألقاب والده الأقل شهرة كلقب مجاملة. اللقب الاسكتلندي - الذي يشير إلى دومبارتون على الضفة الشمالية لنهر كلايد ، إلى الغرب من غلاسكو - والذي أعطي للأمير هاري من قبل الملكة في صباح يوم زفافه.
طفل الأمير هاري وميغان ماركل لن يحصل على لقب الأمير أو الأميرة... إلا إذا!!!

ويرجع تاريخ هذا التقليد إلى مرسوم أصدره جورج الخامس عام 1917 ، والذي ينص على أن نمط "صاحب السمو الملكي" ولقب "الأمير" أو "الأميرة" يمكن أن يتحملهما أطفال السيادة ، وأبناء أبناء الملك ، والابن الأكبر لأمير ويلز.

في ديسمبر 2012 ، وقبل أن يعرف جنس أول طفل لكامبردج ، أصدرت الملكة قراراً لتوسعة اللقب لتشمل جميع نسل الأمير وليام في المستقبل لتفادي صعوبة عدم وصف الفتاة البكر بأنها أميرة على الرغم من كونها ملكة المستقبل .

جاء في إعلان رسمي نشر في جريدة لندن: "لقد سُرّت الملكة بخطابات براءات الاختراع تحت الختم العظيم للعالم بتاريخ 31 ديسمبر 2012 لإعلان أن جميع أطفال الابن الأكبر لأمير ويلز يجب أن يتمتعوا ويستمتعوا بلقب السمو الملكي وعنوانه وسماته مع الكرامة الملكية للأمير أو الأميرة مسبوقة بأسمائهم المسيحية أو بألقاب الشرف الأخرى هذه. "

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X