فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طفل الأمير هاري وميغان ماركل لن يحصل على لقب الأمير أو الأميرة... إلا إذا!!!

ميغان ماركل وزوجها
ميغان ماركل والأمير هاري
الثنائي الملكي
الملكة اليزابيث

ما إن أعلن القصر الملكي البريطاني خبر استقبال الأمير هاري Harry وميغان ماركل Meghan Markle لمولودهما الأول حتى ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بالتعليقات المُباركة لهما، في الوقت الذي تناولت فيه وسائل إعلام عالمية تفاصيل عن الطفل الذي سيكون في المرتبة السابعة في خلافه العرش الملكي، الا أن أبرز ما تم الحديث عنه هو ما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أن الطفل المنتظر لن يتم منحه لقب أمير ما لم تتدخل ملكة بريطانيا من أجل تغيير القواعد.

ووفقاً للقواعد الملكية البريطانية، بحسب الصحيفة، فإن ألقاب أمير  تنسب حصراً لأطفال الإبن البكر أي الأمير ويلز عند الولادة.

هذه هي جنسية مربية طفل ميغان ماركل

لذلك، فإن طفل دوق ودوقة ساسكس، سيحمل لقب سيد (مونتباتينر - ويندسور)، ولكن في حال رغبت الملكة، فإن بإمكانها تغيير ذلك بإصدار براءة تمليك جديدة، مثلما تم في عام 2012، عند ولادة الابن الأكبر لأمير ويلز.

ميغان ماركل ليست الأولى... إليكم أغلى ولادات المشاهير وأكثرها إثارة للجدل!


كما أن الدوقة ميغان لم تحصل على لقب الأميرة، مثل كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج، لإنهما لا يحملان "الدم الملكي"، وفقاً لموقع "بيزنس انسيدر".

ميغان ماركل والأمير هاري يستقبلان مولودهما الأول


يشار الى أن فرحة عامرة تعيشها العائلة الملكية البريطانية مع استقبال الأمير هاري وميغان ماركل طفلهما الأول. ومن المتوقع أن تهدي ملكة بريطانيا الطفل الجديد دبوساً مرصعاً بإحدى عشرة ألماسة، حسبما قالت صحيفة The Sun البريطانية.

دمية الماس وسرير من ذهب.. هدايا غير تقليدية تنتظر مولود الأمير هاري وميغان ماركل

وحسبما قالت الصحيفة نقلاً عن خبير الألماس والأحجار الكريمة غرانت موبلي، فقد اختارت صاحبة الجلالة دبوس "بوتسوانا فلاور" هديةً لطفل دوق ودوقة ساسكس.

وهذا الدبوس الأنيق من الذهب الأصفر له خلفية تاريخية مع الملكة، حيث تلقَّته كهدية من رئيس بوتسوانا عام 2007، ويحتوي ما لا يقل عن 11 ألماسة.

«ميغان ماركل» تخالف تقليداً ملكياً عمره 40 عاماً.. تعرف عليه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X