أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حاول اغتصاب صديقة زوجته فانتحرت من الطابق التاسع

انتحار
سيارة إسعاف

ذهبت سيدة عشرينية لزيارة صديقتها فاستقبلها الزوج، ولم يخبرها بأن زوجته خارج المنزل، وأثناء جلوس السيدة ارتابت في تصرفات زوج صديقتها، فحاولت الخروج لكنها فشلت عندما وجدت باب الشقة مغلقاً بالمفتاح، وعندما طلبت من زوج صديقتها أن يفتحه فوجئت به يحاول اغتصابها فلم تجد أمامها وسيلة سوى القفز من شرفة الشقة من الطابق التاسع فسقطت على الأرض جثة هامدة أسفل عقار في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث بعد ورود استغاثات من المارة وسكان المنطقة، وتبين من معاينة أجهزة الأمن في الجيزة بقيادة اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية سقوط فتاة من دور علوي ونقلها مصابة إلى مستشفى الهرم، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل إسعافها، وتبين أن المجني عليها «دينا» تبلغ من العمر 18 عاماً هاربة من أسرتها، وذهبت لزيارة صديقتها وزوجها في شقتها بمنطقة الهرم.

وأفادت التحريات أن المجني عليها سقطت من نافذة الطابق التاسع بملابسها الداخلية، وأشار الأهالي في المناقشات الأولية إلى أن زوج صديقتها حاول التعدي عليها جنسياً ما دفعها للهرب وإلقاء نفسها من النافذة، ما دفعه للهرب.

وألقت قوة أمنية القبض على زوج صديقة القتيلة وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة، وأقر بأنه كان تحت تأثير المخدر، وأثناء الاعتداء عليها فوجئ بها تقفز من الطابق التاسع، وعندها أسرع في الهروب من المنزل لكنه فوجئ بالشرطة تلقي القبض عليه.

قررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة العامة بتقرير الصفة التشريحية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X