عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

حفل زفاف على شكل فيلم جديد !

ديكورات حفلات زفاف
زينة أعراس
اعراس جديدة
زفاف 2019
ديكورات حفلات زفاف

في مقابلة مع مؤسسة ومديرة شركة Say yes with Donjon، نغم عيّاش، تحدثت عن بعض التفاصيل المتصلة بتصميم حفلات الزفاف، فقالت بداية:
"اللون الأبيض يبقى الملك في حفلات الزفاف ويعطي إنطباعاً رائعاً، إنما لا يجب أن ننسى بأن لكل عروس ألوانها الخاصة التي تحلم بها منذ صغرها، وتلائم سنّها وشخصيتها. فالعروس الصغيرة السنّ غالباً ما تميل إلى الألوان الزهرية والألوان الفاتحة المطعّمة بالطبع بالأبيض، فيما العروس الناضجة وصاحبة الشخصية القوية تميل إلى مزج الألوان المعدنية من الذهبي والفضي مع الأبيض أو ألوان أخرى.

وعن إختيار "بوكيه" الزهور التي ستحملها العروس، تجيب السيدة عيّاش: "بوكيه الزهور تمثل المحبّة، لأنها الشيء الوحيد الذي ستحمله العروس بيدها. لذا، يجب أن تأتي متناسقة مع ألوان ديكور حفلة الزفاف وفكرتها. أما حجم البوكيه فمن الأفضل أن يلائم جسم العروس من حيث طوله وحجمه. وننصح العروس بأن تطلب تصميمن من بوكيه الفرح: البروش بوكيه التي تزيّنها الأحجار الكريمة والكريستال وأحجار السواروفسكي وهي التي ستحتفظ بها كذكرى جميلة، والبوكيه التقليدية المصنوعة من الزهور التي سترميها إلى صديقاتها خلال العرس وفقاً للتقاليد المتبعة.

وفي ما يتعلق بالضيافة تشير عيّاش إلى أن الضيافة وعنصر الراحة أثناء الجلوس يعتبران أساسيان لتكريم الضيوف. والضيافة لا تقتصر على الشوكولاتة، بل يمكن تقديم أنواع أخرى مثل المرصبان، الكاليسون، الكاتو وغيرها. دون أن ننسى قطعة التذكار التي تُقدّم للضيوف، والتي يمكن إختصارها ببروش يوضع على غلاف حبة الشوكولاتة، تُعيد النساء المدعوات استعماله ويتذكرن من خلاله العروس.
ورداً على سؤال عن مصدر إلهامها أجاب عيّاش: " نحن نطلع دائماً على الأفكار العالمية التي تُقدم سواء في المعارض أو في الحفلات، ونعمل على صياغتها بأسلوبنا الخاص ووفق ما ينسجم مع تقاليدنا، آخذين بعين الاعتبار رغبة العروس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X