رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

مسلسل " دقيقة صمت " بداية مشوقة وأخطاء بالشارة وتفاوت بالأداء ؟

عابد فهد
عابد فهد وستيفاني صليبا
فادي صبيح و رنا شميس
خالد القيش
بوستر المسلسل
عابد فهد وستيفاني صليبا

عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب سامر رضوان و المخرج شوقي الماجري وإنتاج شركتي " إيبلا الدولية " و " الصباح إخوان " وبطولة  عابد فهد  و  ستيفاني صليبا  وفادي صبيح و خالد القيش و رنا شميس و فادي أبي سمرا و آخرين .

حصرياً .. ستيفاني صليبا لـ " سيدتي نت " : أعيش قصة حب مع رجل أعمال ...

الحلقة الأولى من العمل بدت مشوقة للغاية حيث تقرر تنفيذ حكم الإعدام بـ " أمير ناصر" ( عابد فهد ) وشريكه " أدهم منصور " ( فادي أبي سمرا ) خلال ساعتين ليأتي الفرج قبل التنفيذ بوقت قليل حيث يتم إشعال حريق بالسجن و يتسلم ضابط جديد " العميد عصام شاهين " ( خالد القيش ) مهام إدارة السجن يقوم بتهريب " أمير " و " أدهم " إلى خارج السجن ليبقى السر وراء هذه المهمة هو الأمر الذي انتهت عنده أحداث الحلقة فما هو المقابل الذي سيدفعه أمير و أدهم مقابل ذلك .

لمشاهدة الحلقة اضغطوا على هذا الرابط

العمل حمل طابع تشويقي جداً وتميز عابد بإطلالة جديدة و مختلفة في العمل فيما بدا فادي أبي سمرا غير متفاعل إلى حد كبير مع شخصيته بعكس عابد الذي يبدو أنه دخل في اجواء العمل منذ اللحظة الأولى وبالمقابل لم يظهر بقية أبطال العمل في الحلقة الأولى و الذين من المنتظر حضورهم مع تقدم الحلقات .. فهل يحمل العمل مزيد من التشويق و القضايا الإشكالية مع تقدم حلقاته و كيف سيكون حضور نجومه الذين لم يظهروا لغاية الآن.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X