أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كيف خططت خادمة لسرقة ثمانيني؟

المتهمون

أعدت خادمة خطة لسرقة مخدومها، مسن ثمانيني داخل شقته في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة، بعدما طلبت منه مساعدتها بمبلغ من المال واستجاب لها، وأثناء ذهابه إلى غرفته لإحضار النقود فوجئ بالخادمة ومعها أربعة آخرين يعتدون عليه بالضرب ويوثقونه بالحبال.

ووضع المتهمون الخمسة لاصقًا طبيًا على فم المسن ليمنعوه من الاستغاثة، وتمكنوا من سرقة 32 ألف و500 جنيه وفروا هاربين من داخل شقة المجني عليه.

وتمكنت المباحث من كشف الجريمة بعد أن تلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر، بلاغًا من مسن متقاعد، 80 عامًا، بالواقعة.

وأفاد المسن المغدور انه تم تثبيت يديه بشريط لاصق، واستولوا منه على 2500 جنيه، وهاتف محمول، ومفاتيح مكتب خاص بمكتب كائن بالعقار المجاور للعقار سكنه، وتمكنوا باستخدامه في دخول ذلك المكتب وسرقة 30 ألف جنيه، ولاذوا بالفرار.

وتم القبض على أربعة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقالت الخادمة إنها نظرًا لعملها عند المجني عليه وعلمها بثرائه، عقدت العزم على سرقته، وفي سبيل ذلك استعانت بباقي المتهمين، مستخدمين سيارة ملك وقيادة السائق، وبإرشادهم تم ضبط 6 آلاف جنيه من المبلغ المستولى عليه، وهاتف محمول، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث.

وقررت النيابة حبس المتهمة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة والشروع في قتل «مسن» أثناء وجوده بمفرده داخل شقته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X