فن ومشاهير /أخبار المشاهير

انتقادات تطال الظهور الأول لطفل ميغان ماركل

وصف السكرتير الصحفي السابق للملكة ديكي أربيتير قرار ميغان ماركل Meghan Markel والأمير هاري Prince Harry  وطريقة إظهار ابنهما للعلن بالقرار"المراوغ والغاضب" معتبراً إياه استعراضاً خصوصاً وأن طريقة العرض أظهرت تحيّز ميغان لصديقتها الصحفية غايل كينج في شبكة التلفزيون الأمريكية CBS ومنحتها امتيازاً خاصاً.

ماذا سيسمي هاري وميغان طفلهما الأول وما هو لقبه ؟

واعتبر أن الظهور الأول للطفل الملكي تم بطريقة استعراضية وليس شعبية وان المصدر كان من خلال برنامج صباحي امريكي ومذيعة امريكية ليست بريطانية وهي صديقة مقربة لميغان وليس طريقة شعبية او ملكية معتادة وليس من خلال وسائل الاعلام البريطانية كما رأى أن التأخر في تسمية المولود الجديد كان يهدف لاختيار اسم أمريكي عصري بدل اختيار اسم بريطاني تقليدي كما جرت العادة بين أفراد للعائلة المالكة .

وهذه ليست المرة الأولى التي يوجه فيها ديكي آربيتر، انتقادات لزوجة الأمير هاري بسبب تصرفاتها حيث اتهمها سابقاً بالتبذير والقيام بممارسات "أمريكية".

ميغان ماركل والأمير هاري يستقبلان مولودهما الأول

وظهر الأمير هاري Harry اليوم وهو يحمل طفله وإلى جانبه زوجته ميغان ماركل Meghan Markle في فيديو خاص مع طفلهما الأول أمام قصر ويندسور.

وقالت ميغان أن الأمومة رائعة، وما حدث خيالي، كما التفتت إلى زوجها الذي كان يحمل طفلهما في حضنه وقالت :" لدي أفضل شابين في العالم وأنا سعيدة جداً".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X