مزيّنة الشعر ريتا تامر الأشقر مثالي لعروس 2019

تسريحة شعر مميزة
مزبنة الشعر ريتا تامر
تسريحة مميزة
تسريحات شعر عروس2019
تسريحات شعر المزينة ريتا تامر
شعر عروس2019
تسريحات شعر عروس2019
شعر عروس2019
تسريحات شعر المزينة ريتا تامر
10 صور

قبل حفل الزفاف ترغب العروس في تلوين شعرها كنوع من التغيير، فتبحث عن صبغة الشعر التي تمنحها إطلالة خاطفة للأنظار.في ما يأتي بعض النصائح من مزيّنة الشعر ريتا تامر لتتعرّفي أكثر على طريقة الحصول على لون شعر مثالي.

 

تسريحات شعر عروس2019


-ما هي ألوان الصبغة الأكثر رواجاً لعروس 2019؟
في العادة، نختار لون الصبغة الذي يليق بـ بشرة العروس، لكن تبقى درجات الأشقر الطبيعي طاغية على لوحة الألوان في كل موسم كونها تبرز جمال الشعر وتظهر التسريحة بشكل لافت وأنيق.

تسريحات شعر عروس2019
تسريحات شعر عروس2019

-ماذا عن درجات اللون الزيتي التي برزت بشكل كبير في السنوات الماضية؟
لا تزال هذه الدرجات رائجة، لكن يبقى أن تُدرك العروس ما يليق بها، وأن لا تتبنّى كل ما هو رائج بشكل عشوائي، فقط بهدف مواكبة صيحات الموضة الموسمية.
-متى هو الوقت الأنسب لتلوين الشعر قبل الزفاف؟
أنصح العروس بتطبيق صبغة الشعر قبل 3 أسابيع من زفافها، وبعدها البدء بالعلاجات اللازمة والتي تناسب نوعية شعرها. فالهدف الأساسي يبقى المحافظة على حيوية الشعر ومظهره اللامع خاصة إذا اختارت صبغة الشعر باللون الأشقر والتي تؤدي إلى إرهاقه. كما ننصح العروس بالاعتناء بشعرها بعد الزفاف وأثناء شهر العسل من خلال استخدام أقنعة طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل.
-هل تفضلين الشعر الطويل أم القصير للعروس؟
الشعر القصير رائج جداً خلال هذا الموسم، أما بالنسبة إليّ فأنا أفضل دائماً أن تختار العروس قصّة الشعر التي تليق بوجهها بغض النظر عمّا هو رائج.

تسريحات شعر عروس2019
تسريحات عروس2019

-ماذا لو اختارت العروس اللون الأشقر وهو لا يليق بها؟
أحاول إقناعها باختيار اللون الأنسب لها أو نتّجه إلى اختيار درجة من الأشقر تناسبها، أو أقترح عليها مثلاً تخصيل شعرها باللون الأشقر بطريقة ناعمة تبرز جمال تسريحتها.
-نصيحتك للعروس كي تهتم بشعرها قبل الزفاف وبعده؟
لعروس 2019 أقول، إن الشعر يحتاج إلى العناية الدائمة تماماً كبشرة الوجه، لذا أنصحك بتطبيق العلاجات والكريمات اللازمة كي تحافظي على نضارته وتتألّقي بالتسريحة التي ستختارينها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019