فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمير كرارة بالفيديو: مسلسل "كلبش" أنقذني من الاعتزال والهجرة وعُرض أولًا على حسن الرداد

أمير كرارة وعائشة عثمان
بوستر الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"
بوستر مسلسل "كلبش"
أمير كرارة من الجزء الثالث لمسلسل "كلبش"
أمير كرارة نادم على بطولة مسلسل "الطبال"
أمير كرارة من كواليس برنامج "عايشة شو"
حسن الرداد كان مرشحًا لبطولة مسلسل "كلبش"
أمير كرارة من كواليس برنامج "عايشة شو"
أمير كرارة وهشام سليم من مسلسل "كلبش " 3
أمير كرارة من الجزء الثالث لمسلسل "كلبش"

كشف الفنان أمير كرارة عن اتخاذه قرارًا باعتزال الفن والهجرة خارج مصر، بعد فشل مسلسل "الطبّال"، مؤكدًا أنه عانى ابتعاد المنتجين، وشعر أنّ فرصه في النجومية صارت محدودة، وعندما عُرض عليه بطولة مسلسل "كلبش" رفض الفكرة أكثر من مرة، ولكن بالنهاية قام بتصوير العمل ولم يتوقع النجاح الكبير، لافتًا إلى أنّ النجم حسن الرداد كان مرشحًا لبطولة المسلسل بدلًا منه.

وأشار كرارة أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "عايشة شو" الذى تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، إلى أنه أخطأ عندما وافق على قبول بطولة مسلسل "الطبال"، ودفع الثمن وقتها ابتعاد المنتجين عنه، وعدم تلقيه أية عروض جديدة، ويئس من تحقيق حلمه في عالم الفن وقرر الهجرة.

أمير كرارة يعلن بطلة مسلسل «كلبش 3»


أضاف: تلقيت عرضًا بعدها لبطولة مسلسل "كلبش" ولكن لم اقتنع بالفكرة، وتخوفت من فكرة حلاقة شعري والذقن، ولكنّ المنتج محمد عبد الحميد أقنعني هو والمؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، وبالفعل قررت أن أقدّم العمل باعتباره سبوبة، وفوجئت بردود الفعل بعد أول حلقة، والصدى الذي حققه في الشارع المصري، واعتبر أنّ هذا العمل تعويض من الله سبحانه وتعالى عن فشل مسلسل "الطبال".

وردًّا عن سؤال حول النجوم الذين رشحوا لبطولة مسلسل "كلبش" بعد رفضه أول مرة، نفى كرارة علمه، وبعدها تذكّر أنّ النجم حسن الرداد أخبره بأنّ الدور عُرض عليه، واعتذر عنه، وقال له أنا مسامح، وأضاف: كأنّ ربنا كان شايل لي الدور ده.

ونفى كرارة ما أشيع عن اعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق"، وقال: تمنيت المشاركة في فيلم "ولاد رزق"، ولكنّ الظروف لم تسمح، وما نُشر عن اعتذاري عن العمل غير صحيح، لأنه عمل جيد جدًّا ومميز، وإضافة لأي فنان.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X