فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"ولد الغلابة" .. التفاصيل الكاملة لأحداث الحلقة الرابعة

أحمد السقا وأول بوستر لمسلسل ولد الغلابة
إدوارد وهبة مجدي من كواليس المسلسل
المنتج صادق الصباح مع أبطال مسلسل ولد الغلابة بأول يوم تصوير
احمد السقا من مسلسل ولد الغلابة
أحمد السقا وادوارد ومي عمر وهبة مجدي مع المخرج محمد سامي
ادوارد وبوستر مسلسل ولد الغلابة
محمد ممدوح وبوستر مسلسل ولد الغلابة
انجي المقدم وبوستر مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا من مسلسل ولد الغلابة
مي عمر بطلة مسلسل ولد الغلابة

شهدت أحداث الحلقة الرابعة، من مسلسل (ولد الغلابة) تطورات سريعة بعدما توطدت علاقة عيسى "أحمد السقا" بفرح "مي عمر" واتفقت رغبتهما على ضرورة التخلص من ضاحي "محمد ممدوح" والدكتور عزت "هادي الجيار" تمهيداً لتورط السقا في جريمة قتل بعدما تورط في الحلقة السابقة بعملية تهريب مخدرات.
اعترفت "فرح" بوضع سم لزوجها "عزت" في الأكل لكي تتخلص منه ومن تعذيبه لها، وفجأة قالت لـ "عزت" إنها تكذب عليه ولم تضع له شيئا بل كانت تخيفه وتهدده لكي يطلقها، كما شهدت الحلقة قيام "ضاحي" بصفع أحمد السقا ‘"عيسى" بالقلم على وجهه كما كشفت "صفية" شقيقة السقا وتجسد دورها إنجي المقدم العلاقة التي تربط بين أختها ‘" قمر" وبين "ضاحي" وحذرتها منه وطلبت منها ألا تقابله وذهبت إلى "ضاحي" حيث كشفت أحداث اللقاء حب "ضاحي" ل"صفيه" وطلبت منه أن يبتعد عن شقيقتها ولا ينتقم منها ومن "عيسى".

مسلسل "ولد الغلابة" أبرز أحداث الحلقة الثالثة


ووصلت ذروة الأحداث عندما اكتشف "عيسى" ان "ضاحي" قام بتصويره أثناء تجهيز عملية تهريب المخدرات لاجباره على العمل معه، بينما قام "ضاحي" بنفس الوقت بابتزاز فرح جنسياً، بعدما قام بتصويرها وهى تطلب منه الاشتراك معها للتخلص من زوجها.

مسلسل ولد الغلابة بطولة : أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X