باب الحارة 10 في الحلقة الرابعة... هكذا عاد أبو بدر وإم بدر

باب الحارة 10
هدى شعراوي من كواليس "باب الحارة"
رامز الأسود من كواليس "باب الحارة"
أيمن بهنسي من كواليس "باب الحارة"
4 صور

في الحلقة الرابعة من الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة للمخرج محمد زهير رجب، يستمر العزاء بوفاة الشرطي "منصور " الذي توفي بقصف الفرنسيين للبرلمان، بينما تتقبّل والدته "أم منصور" (سلمى المصري) العزاء من قبل نساء الحارة.
بينما يتحدث زعماء الحارة عن توقّف القصف على البرلمان وإرسال المساعدات للناس .
وفي هذه الحلقة بدأ أهالي حارتَيْ الضبع وأبو النار بالاندماج بأهالي حارة الصالحية، حيث قامت سيدات الحارة بزيارة "أم زكي" و"بوران" والترحيب بهما، فيما تجمّع أهالي الحي بالمقهى وأقاموا تظاهرة للمطالبة بالاستقلال وإبعاد الاحتلال الفرنسي.


وتحسّر "أبو مرزوق" (محمد الشماط) على حاله، بعدما تهدّم دكانه وبيته في "حارة الضبع"، حيث أصبح أجيرًا لدى دكان خضار في حارة الصالحية.
كما يعمل زعماء الحارة على عدم قيام "شكري" (يامن الحجلي) بقتل "محجوب" (رامز الاسود) بعد فراره من سجن القلعة والذي كان قد قتل شقيقه في السابق، بينما يصر شكري على الأخذ بالثأر رغم محاولة رفاقه ثنيه عن ذلك، والتأكد من السبب الذي دفع محجوب لقتل شقيقه وما حدث رغم أنهما كانا صديقين، بينما رفض والد شكري الحصول على "دية" مقابل دم ابنه وطلب مغادرة محجوب ووالدته للحارة، أو أن يقوم ابنه بقتلهما.
وتظهر شخصية "أبو بسام" (زهير عبد الكريم) وهو رجل بخيل جدًّا وبائع مخلل، حيث يحاول ثني ابنه عن أيّ مصروف زائد سواء في الحمّام أو القهوة.
ويظهر "أبو جاسم" وهو أحد أبطال باب الحارة المعروفين وهو يشرف على الحمّام في حارة الصالحية، بعد أن كانت هي مهنته في حارة السابقة "حارة الضبع".
وتظهر مفارقات كوميدية في الحلقة من خلال علاقة شخصية "أبو نحلة" وزوجته، والتي تشبه إلى حد بعيد علاقة "أبو بدر" و"أم بدر" في الأجزاء السابقة من العمل.

بالفيديو: رامز جلال ينتقم من فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي

هبة مشاري حمادة لـ"سيدتي نت": سأحرك دعوى قضائية ضد كل من اتهمني بسرقة "دفعة القاهرة"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"