لايف ستايل /منازل المشاهير

صور منزل جودي فوستر المنعزل في بيفرلي هيلز

جودي فوستر Jodie Foster
صور منزل جودي فوستر Jodie Foster المنعزل في بيفرلي هيلز، مع الإشارة إلى هدوء الديكورات في غرفة المعيشة
منزل جودي فوستر Jodie Foster المنعزل يمتدُّ على مساحة 7500 قدم مربع
بناء منزل جودي فوستر Jodie Foster في بيفرلي هيلز يرتدي رداءً أبيض
الممثِّلة الأمريكية جودي فوسترJodie Foster
المطبخ يتبع الطراز الريفي في تصميمه
صور منزل جودي فوستر Jodie Foster المنعزل في بيفرلي هيلز، حيث تحلو الجلسة على الشرفة

بعد بضعة أشهر من عرض الممثِّلة الأمريكية جودي فوسترJodie Foster منزلها المنعزل في بيفرلي هيلز للبيع، هي حقَّقت مرادها، وقبضت 14.9 مليون دولار أمريكي لقاء هذه الصفقة، علمًا أنها اشترت هذا المنزل سنة 2012 بقيمة 11.75 مليون دولار أمريكي.

البناء الخارجي لمنزل جودي فوستر Jodie Foster
يقع المنزل ذو المساحة البالغة 7500 قدم مربع، فوق "كولد ووتر كانيون"، ويحتجب خلف بوَّابة ضخمة. وتملأُ النوافذ الضخمة البناء الذي يدخله كمٌّ وافر من الإضاءة الطبيعيَّة، والمُحاط بحديقة خارجيَّة تتضمَّن منطقة للطعام في الهواء الطلق. ويرجع تاريخ المنزل إلى سنة 1952، وهو يتألَّف من طبقتين تحتويان على: خمس غرف نوم وخمسة حمَّامات، فضلًا عن غرفة سينما.

ديكور منزل جودي فوستر Jodie Foster الداخلي 

 

غرفة المعيشة في منزل جودي فوستر Jodie Foster
يتكرَّر حضور اللونين الأبيض والأزرق في ديكور منزل النجمة الأمريكيَّة الداخلي، وفي هذا الإطار يُغلِّف نقاء الأبيض الجدران والسقف، ويتسلَّل الأزرق الضارب إلى الرمادي من خلال الإكسسوارات والوسائد، وذلك في غرفة المعيشة الفسيحة التي تنفتح على الحديقة الخارجيَّة، التي تضمُّ جلسات عدّة مؤلفة من مقاعد وأرائك وثيرة.

مطبخ ريفي

المطبخ في منزل جودي فوستر Jodie Foster
ويتبع ديكور المطبخ الطراز الفرنسي الريفي، إذ يكسو اللون الأزرق الضارب إلى الرمادي، خزائن الخشب وإطارات الأبواب التي تؤدي مباشرة إلى الحديقة الخارجية. وتتوسَّط مساحة المطبخ، طاولة مُعدَّة من الخشب ذات مقعد مدمج فيها.
ولم تكتفِ المالكة بالجلسات الخارجية في حديقة منزلها، بل هي حرصت على تأثيث جلسة بسيطة على شرفة غرفة نومها، تتألَّف من مقعدين من الجلد الأبيض وطاولة صغيرة تفصل بينهما. وتطلُّ الجلسة على الجبال والخضرة التي تحوط العقار من جوانبه كافة، مُعزِّزة خصوصيَّة القاطنين فيه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X