مسلسل باكو بغداد يسجل البطولة الأولى لـ كلوديا حنا

كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
كلوديا حنا
7 صور

تخوض كلوديا حنّا أولى بطولاتها التلفزيونية من خلال المسلسل العراقي "باكو بغداد"، والذي يعرض حاليا على القنوات العربية ضمن سباق مسلسلات رمضان، وهو من تأليف محمد خماس، وإخراج علي عباس، و بطولة محسن العلي، وجواد الشكرجي، ونادية العراقية.

البوستر الخاص بالمسلسل


كلوديا بدور الفتاة المستهترة

تجسد كلوديا خلال العمل دور فاشون بلوجر وهي فتاة مستهترة وغير مسؤولة تفضل الارتباط بالأشخاص الذين ينفقون عليها الأموال فقط دون التفكير في الحياة العاطفية أو الاجتماعية.
كما ترتبط بقصة حب مع رجل سياسي عراقي يدعى "جوهر الوادي"، والذي يلعب دوره الفنان جواد الشكرجي وتشتعل بينهما الخلافات بمجرد تعرفه على طباعها السيئة وتستمر الأحداث في التصاعد وتزداد المشاكل.


كلوديا حنا بطلة "باكو بغداد"

محسن العلي يعود بعد غياب 15 عاما

ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﺴﻠﺴﻞ "ﺑﺎﻛﻮ ﺑﻐﺪﺍﺩ" ﻋﻮﺩﺓ ﻟﻠﻤﻤﺜﻞ ﺍﻟﻘﺪﻳﺮ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺑﻌﺪ ﻏﻴﺎﺏ ﺍﻟﺪﺭﺍﻣﺎ استمر 15 عام، وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات التي تقوم على الكوميديا السوداء فهو يتناول بعض المواقف الكوميدية من جوانب سياسية واجتماعية تلقي الضوء على ظواهر سلبية في المجتمعات العربية ولكن بطريقة ساخرة.

كلوديا حنا

3 أفلام سينمائية لـ كلوديا

يذكر أن كلوديا تنتظر عرض فيلم بورصة مصر والذي تلعب فيه دور بنت تتعرض لظروف قاسية تدفعها لكراهية كونها جميلةو يشارك كلوديا فى بطولته كل من حسن حسني، لطفى لبيب، ونجوى فؤاد ومحمد ثروت، علاء مرسى، محمد لطفي، مدحت تيخا، ساندي، مروة عبد المنعم، ريكو، المطربة هند طاهر، رانيا محمود ياسين، عبد الله مشرف، هاجر الشرنوبى، أحمد صيام، ياسر الزنكلوني، محمد جمعة وإخراج أحمد نور.
كما تنتظر كلوديا أيضا عرض فيلمها الجديد يوم العرض للمخرج بيبرس الشهاوي وتأليف إيهاب ناصر ويشاركها بطولته كل من إيهاب فهمي وأحمد صيام، وتلعب فيه دور خادمة. كما انتهت من تصوير فيلمها الجديد استدعاء ولي عمرو مع عدد كبير من الفنانين منهم حورية فرغلي و محمد عز، وصبري فواز و سماح أنور وانتصار، مي كساب، محمد لطفي. وهو من تأليف السيناريست محمد سمير مبرو، وإخراج أحمد البدريوتلعب فيه دور روهاندا مدرسة يستغلها محمد عز لإثارة غيرة حورية فرغلي واستفزازها طوال الأحداث.

الممثلة كلوديا حنا

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"