فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل خمسة ونص تفاصيل الحلقة الخامسة كاملة

بوستر مسلسل خمسة ونص
الحلقة الخامسة من مسلسل خمسة ونص
رومانسية نادين نسيب نجيم وقصي خولي من مسلسل خمسة ونص
نادين نسيب نجيم في دور بيان من مسلسل خمسة ونص
قصي خولي في دور غمار من مسلسل خمسة ونص
معتصم النهار في الحلقة الخامسة من مسلسل خمسة ونص


في الحلقة الخامسة من مسلسل «خمسة ونص»، يستمر غمار (قصي خولي) والدكتورة بيان (نادين نجيم) في لقاءاتهما المتكررة حيث تبدأ بيان في الانجذاب نحو غمار شيئاً فشيئاً بسبب شخصيته الواثقة والمفاجآت التي يقوم بترتيبها من أجلها دائماً.
 

بيان تنجذب لمفاجآت غمار


تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "خمسة ونص بعشاءٍ خاص يرتبه "غمار" من أجل "بيان" التي تبدي قبولاً تجاه التعرف عليه بشكل أكبر، وتستمر أفعال "غمار" الرومانسية التي تنال إعجاب "بيان" بشكل كبير وبيدو الانسجام واضحاً عليهما.

 


 

عودة والدة جاد من سوريا


في الوقت ذاته لا يتوقف "جاد" (معتصم النهار) صديق غمار المقرب وحارسه الشخصي عن متابعتهما طوال الوقت، وتعود والدة جاد وابنة خالته من سوريا متأثرتين بما يجري من حرب هناك.

 

دخول غمار في غمار المعترك السياسي



وبينما يقوم "والد غمار" (رفيق علي أحمد) بإعداده كي يكون وريثه السياسي في الحزب، يبدو عدم الرضا على باقي أعضاء الحزب مما ينذر بدخول "غمار" في غمار معركة سياسية طاحنة خلال الحلقات المقبلة.

 

بيان تقع ضحية للمؤامرة


على جانب آخر يقوم شركاء "بيان" في المستشفى بتدبير مؤامرة للإيقاع بها من خلال استدراجها للتوقيع على استلام شحنة من الأدوية قبل أن يقوموا بإرسال من يقوم بتفريغ المستودع من هذه الأدوية كتمهيدٍ لاتهامها بالسرقة.

 

غمار يثير كراهية زوجة أبيه


وتختتم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل خمسة ونص بحوار بين والد غمار وزوجته (رولا حماده) التي تزداد كراهيتها تجاه "غمار" وهي تراه يسيطر على كل شيء كان من المفترض أن يرثه ابنها الذي توفي في حادث سير في أولى حلقات المسلسل.
 

 

يذكر أن المسلسل من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة ” الصباح ميديا “.

شاهدوا الحلقة من هنا


"خمسة ونص" الحلقة 3... الغموض بدأ ينقشع...
في الحلقة الرابعة من «خمسة ونص» .. نادين نجيم تستسلم...
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X