فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الهيبة_الحصاد ..حديث سيرين عبد النور وأصالة على "تويتر"

المشهد الذي نشره سامر برقاوي
بوستر الهيبة الحصاد
تيم حسن وسيرين عبد النور
الفنانة أصالة
تغريدة أصالة
سيرين عبد النور واطلالة لها من مسلسل "الهيبة"
سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة الحصاد
تالممثل تيم حسن

بعد أن أشاد عدد من المشاهير بمسلسل "الهيبة-الحصاد" بموسمه الثالث، ردّت أصالة على أحد المتابعين الذين مدحوا المسلسل بالقول: " عندك حقّ المسلسل حلو كتير ". لتردّ عليها سيرين عبد النور بالقول : " كتير مبسوطة انك عم تحضري" فردّت عليها: " وأنتي فيه رهيبه ".
وكانت أصالة قد قامت في تغريدة سابقة بنشر بوستر للممثل أحمد السقا لمسلسلة "ولد غلابة" وعلقت عليه: " مبدئيّاً أحمد السقا لازم نتابعه وضروري".

بوستر مسلسل "الهيبة-الحصاد"

سيرين توضح استخدامها أحمر الشفاه


ولا تزال سيرين تحصد الأصداء الإيجابية على دور "نور رحمة" الصحافية التي تجسد شخصيتها في العمل. وردّت على كل من اشتكى من أحمر اللون الفاقع الذي اعتمدته على شفاهها بالقول: " الحمره الحمراء : تدل على الجرأة والابداع والطموح، فالمرأة التي تختار أحمر الشفاه الأحمر غالباً ما تكون واثقة من نفسها، وتجذب الانتباه إلى جمالها وشخصيتها المتحررة".

سيرين عبد النور ولقطة من المسلسل

سيرين عبد النور ولقطة من المسلسل

هكذا طبخ مشهد "المقلوبة"


كما ضجت مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس بفيديو مشهد تقديم سيرين طبق "المقلوبة" لـ تيم حسن، وبعد أن أخذ هذا الطبق مساحة كبيرة من الحلقة، قام مخرج العمل سامر البرقاوي وبعد قلب جبل لـ طنجرة المقلوبة، بنشر صورة من كواليس الحلقة، وكتب معلقاً: "قبل طبخ المقلوبة طبخ المشهد". و قامت سيرين ونشرت تغريدة سامر وعلقت عليها: " وانا اذان صاغية ومتل يللي مقاصصة".

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X