رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الممثلة مريم الزعيمي زعيمة في رمضان

مريم الزعيمي
الممثلة مريم الزعيمي"زعيمة" في رمضان
الممثلة مريم الزعيمي
الممثلة مريم الزعيمي

تجسد الممثلة مريم الزعيمي شخصية مناضلة سياسية في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان الزعيمة من تأليف غيثة قصار وإنتاج علاء أكعبون. ويشارك مريم في بطولة السلسلة كلّ من إدريس الروخ ، نعيمة المشرقي ، وآخرين.. وهي شخصية ترى مريم بأنها جديدة عليها، ومكّنتها من مساحات مهمة في هذا المسلسل للكشف عن قدرات فنية إضافية وتفجير المزيد من طاقاتها كإضافة نوعية لبقية الأدوار المختلفة والمتميزة التي شخصتها، حيث تلعب دور مناضلة سياسية في مسلسلها الجديد، وهي تصارع لتأكيد مكانتها كامرأة قوية طموحة في الحقل السياسي.

مريم الزعيمي حريصة على انتقاء أدوارها بدقة

مريم الزعيمي

مريم الزعيمي


ومن المعروف أن الممثلة مريم الزعيمي، التي تحظى في الساحة الفنية المغربية بالكثير من تقدير المخرجين وصناع الدراما المغربية، حريصة منذ انطلاقتها الفنية على انتقاء أدوارها بدقة واحترامها للمشاهد الذي يبوّئها مكانة خاصة ويتفاعل مع أدائها بكثير من الحب والتقدير لأدائها التشخيصي عبر المواقع الاجتماعية.

أبرز أدوار مريم الزعيمي

مريم الزعيمي

مريم الزعيمي


والممثلة مريم الزعيمي قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة التي حظيت بتقدير المشاهد المغربية وتنويه النقاد، ومن ضمنها: مسلسل "بنات لالة منانة" ودور كنزة في فيلم "كنزة فالدوار" والتي أخذت فيه دور البطولة عن جدارة واستحقاق، كما شاركت في فيلم" نساء في المرايا" للمخرج سعد الشرايبي، وغيرها من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي أبدعت فيها.

 

 
هفوات الدراما العربية... مغالطات قانونيّة وأخطاء بالجملة بعضها لن يسقط بمرور الزمن
أحمد فهمي وكاريس بشار يرفعان الصوت ضد LBCI وهذه الأخيرة تستنجد بـ "حرملك"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X