فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر تناشد محمد رمضان حذف الفيديو المسيء لها

وفاء أعلنت احترامها لتاريخها وسنها
هل سرب محمد رمضان المقطع الخادش للحياء؟
وفاء عامر من برنامج شيخ الحارة
وفاء عامر نفت علمها بمصدر تسريب المشهد الممنوع من العرض
وفاء عامر ناشدت محمد رمضان حذف المشهد من حسابه على انستقرام
وفاء عامر
وفاء عامر ترفض تقديم هذه المشاهد
وفاء عامر وبوستر مسلسل نسر الصعيد
بسمة وهبة انتقدت اجبار وفاء عامر على تصوير المشهد
وفاء عامر ستعتزل الفن إذا أجبرت على تقديم مثل هذه المشاهد مجددا


نفت الفنانة وفاء عامر علمها بمصدر تسريب مشهدها الخادش للحياء مع الفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض بماراثون دراما رمضان 2018، وأكدت أن رمضان ليس مصدر التسريب، وناشدته بحذف المقطع من حسابه بموقع إنستقرام لأنه يسيء للجميع.

وأضافت وفاء عامر في تصريحاتها للإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "شيخ الحارة" أنها تستبعد أن يكون محمد رمضان هو الذي سرب الفيديو، لتفاجأ خلال البرنامج بأن رمضان هو الذي سربه ولا يزال يحتفظ به عبر حسابه على موقع انستقرام.

ووجهت وفاء رسالة عاجلة إلي زميلها محمد رمضان ناشدته فيها حذف الفيديو، مشيرة إلى أن ذلك الفيديو مسيئ لها وله، ولا يليق بهما لاحتوائه على إيحاءات جنسية، لا يتقبلها المجتمع الشرقي، كما أن المشهد تم حذفه من المسلسل أثناء عرضه لتضمنه عبارات خارجة.




وكشفت وفاء عامر عن مفاجأة مؤكدة أن المشهد المسيء لم يكن موجودا في السيناريو الأصلي لمسلسل "نسر الصعيد" وتم "فرضه" على الهواء الساعة السادسة صباحا بعد 14 ساعة من التصوير المستمر، وقالت: رفضت تماما ارتداء قميص نوم، وملابسي كانت فستان سواريه تم تعديله ليشبه ملابس النوم، وبعدما استيقظت من النوم اتصلت بالمنتج جمال العدل وأخبرته بتفاصيل المشهد ووعدني بحذفه إذا وجد أنه يتضمن أية إساءة، وهو ما حدث بالفعل.

أضافت: لو كنت في تركيزي لرفضت تصوير المشهد من البداية، لأن فنانة بتاريخي وفي سني لا يمكن أن تضحي باحترام الناس لها وتقوم بتصوير مشهد كهذا يسيء للجميع، أنا اقعد في البيت ولا إني أقدم مشاهد من النوعية دي.



"سيدتي نت" يكشف عن مفاجأة وهي أن المقطع المحذوف لم ينشر عبر حساب محمد رمضان على موقع إنستقرام فقط، وإنما نشرته الشركة المنتجة "العدل جروب" عبر قناتها بموقع اليوتيوب ولا يزال متاحا للمشاهدة حتى الآن وحقق أكثر من خمسة ملايين مشاهدة، وألمحت الشركة وقتها أن الحذف تم بقرار من الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، وليس بتوجيه من المنتج جمال العدل كما أكدت وفاء في تصريحاتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X