رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

مسافة أمان في حلقته السادسة: عبد المنعم عمايري يرفض فكرة الانجاب

سلافة معمار من كواليس المسلسل
قيس الشيخ نجيب من كواليس المسلسل
كاريس بشار من كواليس المسلسل
هيا مرعشلي من كواليس المسلسل
قيس الشيخ نجيب و نادين تحسين بيك من كواليس المسلسل

تتابع الأحداث في الحلقة السادسة من مسلسل " مسافة أمان " للكاتبة إيمان السعيد و المخرج الليث حجو و إنتاج شركة " إيمار الشام " تطورها حيث يطلب أستاذ الموسيقا " مراد " (جرجس جبارة) من الطفل " كنان " الذي يعمل في ورشة إصلاح بناء عنده أن يبدأ العمل في منزله ويساعده بترتيب المنزل ويقضي له حاجياته من السوق حيث يسعد " كنان " بذلك .

كما تلتقي "نور" ( حلا رجب ) بخطيبها الذي تركها بعد أن أخبرته أنها حامل وهنا يعمل على إقناعها بإسقاط الجنين و بعد حديث طويل تخبره أنها ليست حامل و أنها كانت تحاول استمالته من أجل العودة إليها دون أن يتضح بشكل واضح إن كانت حامل أم لا ولكنها تظهر فيما بعد بأنها حامل وتزور طبيبتها للتخلص من الجنين .

بالفيديو: مصطفى حجاج يصدم رامز جلال في الحلقة السادسة من "رامز في الشلال"


كما يقوم المحامي " جميل " ( حسين عباس ) بزيارة منزل اخيه المتوفي ويلتقي " صبا " ( هيا مرعشلي ) ابنة أخيه ويسألها غن كانت قد أمنت المبلغ المالي المطلوب من أجل معرفة مصير شقيقها وهو ابن أخيه المفقود و غير المعروف مصيره.

كما يتناول " حسام " ( عبد المنعم عمايري ) علاقته بزوجته " نهاد " ( نادين تحسين بيك ) وأوضح أنه كان ضد فكرة الزواج ولكنه لا يعرف كيف تزوج وأنه غير موافق على فكرة إنجاب طفل لأن المنطق يقول وحسب رأيه أنه غير المنطقي أن يتم إنجاب طفل بهذه الظروف كما أبدى امتعاضه من عدم عودة زوجته للرسم وتحولها لمرأة شرقية .

وتحاول " سلام " ( سلافة معمار ) عن طريق المحامي أن تجد حل من أجل تسفير ابنها الطفل " رامي " إلى كندا برفقة عمته ( هيما اسماعيل ) وذلك عقب اختطاف زوج " سلام " و قتله نتيجة رفضها وضع قنبلة في المشفى الذي تعمل به .

مسافة أمان في حلقته الخامسة نور في ورطة مع خطيبها السابق

وتظهر " سراب " ( كاريس بشار ) في العمل وهي تشكو همومها لصديقتها " نهاد " وتتحدث عن اشتياقها لزوجها المسافر ولتفاصيل الحياة في ظل ما سببته الحرب.

ويظهر الرسام والمصور " يوسف " ( قيس الشيخ نجيب ) ويتاكد أنه غير مطلوب للشرطة ويستطيع التجول بحرية دون أن يعترضه أحد.

كما يدور نقاش بين " نهاد " و " حسام " حول فكرة الإنجاب التي يرفضها حسام بشكل قطعي كونه يخشى المستقبل الذي ينتظر ابنه في هذه الحياة.

لمشاهدة الحلقة، اضغط هنا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X