فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سليمان الياسين: حذف مشهد المقبرة من مسلسل سعاد عبد الله "أنا عندي نص" خطأ كبير

أعرب الفنان الكويتي المخضرم سليمان الياسين عن أسفه لحذف تلفزيون الكويت مشهد " المقبرة" من أحداث مسلسل " أنا عندي نص" للفنانة القديرة سعاد عبد الله وقال الياسين خلال لقائه في برنامج سراي عبر شاشة تلفزيون atv " مثلنا مثل أي مجتمع بشري يعيش على هذه الأرض الكويت تكونت من مجموعة أقليات وشكلت لحمة بشرية إنسانية وخلقها الله. بالتالي المعتقد والرأي والرأي الآخر لا يسمح بخلق نوع من الصدامية، وأعتقد أن هذا المشهد يرسخ ويؤكد على شيء قائم ويخدم المجتمع ولا يضره في شيء، إنما الابتعاد عنه هو الإضرار فيه".

وأضاف الياسين " هذا المشهد يعزز اللحمة الوطنية نحن مواطنين نختلف في الأديان والمذاهب والمعتقدات ولكن لا نختلف حول الوطن " معتبراً ان حذف هذا المشهد خطأ كبير يعزز الفرقة وأن عرضه يؤكد على اللحمة.

سليمان الياسين يشارك في "أجندة" ويشيد بـ هيا عبد السلام


يذكر أن الياسين يشارك درامياً خلال هذا العام في مسلسل " اجندة " قصة وسيناريو وحوار مريم نصير وإخراج وبطولة هيا عبدالسلام، التي يقف إلى جانبها في البطولة أيضاً فؤاد علي، ليلى عبدالله، عبدالله الطليحي، ريم ارحمة، علي كاكولي، شفيقة يوسف وغيرهم.
وتدور أحداث العمل حول قصة هاجر ذات الخمسة والثلاثين عاماً، والتي تركت دراستها بعد زواجها المبكر والذي انتهى بوفاة زوجها الأول صالح، لتتبعه بالزواج من شهاب مرغمة حتى يثمر عن هذا الزواج الفاشل ابنتها ليال التي تفني عمرها في تربيتها، حيث نرى هاجر وهي تتمرد على وضعها المزري محاولة إيجاد وظيفة بشهادتها المتواضعة، فتلتقي بأشخاص يصقلون شخصيتها مثل زملاء العمل الخبيثين وصديقات الدراسة السابقات اللاتي يحاولن تشجيعها لاستكمال دراستها. وبين صراع هاجر النفسي مع ذاتها ومخاوفها وصراعها مع مشاكل الحياة تقرر هاجر إكمال دراستها حتى تصبح امرأة ناجحة وقدوة حسنة لابنتها.

وفي السياق نفسه امتدح الفنان سليمان الياسين رؤية هيا عبد السلام كمخرجة تملك ادواتها ولديه رؤية ثاقبة للأحداث معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل ضمن نخبة من الفنانين.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X