رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

مسلسل دقيقة صمت في حلقتيه الخامسة والسادسة: عابد فهد في ورطة ويكتشف خيانة زوجته

عابد فهد من الكواليس
خالد القيش من الكواليس
فادي صبيح ورنا شميس من الكواليس
فادي صبيح من الكواليس
بوستر المسلسل
عابد فهد وستيفاني صليبا من الكواليس

في الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب سامر رضوان و المخرج شوقي الماجري يتابع " أمير " ( عابد فهد ) و " أدهم " ( فادي أبي سمرا ) محاولتهما الفرار من الوقوع بيد العميد " عصام " ( خالد القيش ) وذلك عن طريق صديق عمره لأمير وهو " أبو العزم " ( فادي صبيح ) الذي يعمل عن طريق " عطوف " ( أندريه سكاف ) على استصدار جوازي سفر مزورين لهما وبسبب عدم قدرة " عطوف " على التركيز بالتزوير يلجأ لمساعدة " سمارة " ( ستيفاني صليبا التي تقيم عنده و لكنها ترفض إنجاز الجوازين إلا مقابل مبلغ مالي كبير وبالفعل وبعد صراع طويل و نقاشات محتدمة يرضخ " أبو العزم " و " أمير " لمطالبها المادية و يقوم الأول برهن دكانته لسمارة مقابل المبلغ .

وخلال عمل " سمارة " بالجوازين يحدث حوار بينها وبين " أمير " ويتهمها بالابتزاز كما يجرحها بأنوثتها فتقرر أن ترد له من خلال إهدائه الجوازين دون مقابل.

مسافة أمان في حلقته السادسة: عبد المنعم عمايري يرفض فكرة الانجاب

وبالمقابل يعيش العميد " عصام " في ورطة نتيجة تقرير الطبيب الشرعي الذي وصل للجنة التحقيق والذي يقول أن الشرطي توفي قبل سبع ساعات من عملية اغتيال العميد عصام وهو ما دفعه للعمل على استصدار تقرير جديد وتبديله بالإضافة لمحاولة البحث عن " امير " و " أدهم " و الذي قام بتهريبهما.

كما يخرج " امير " ويغادر منزل " أبو العزم " الذي يختبئ فيه ويذهب لزيارة منزله رغم كل المخاطر حيث يبدأ الأخير البحث عنه .

كما يكتشف " أمير " من خلال جهاز تسجيل المكالمات الموجود في منزله أن زوجته كانت تخونه مع عشيقها و تذهب معه ليظهر " أمير " وهو متاثر جداً ويبكي وبعدها يعود لمنزل " أبو العزم " وينام على باب المنزل ولتكتشف " خنساء " ( هيا مرعشلي ) ذلك .

مسلسل العاصوف .. تفاصيل الحلقة السادسة كاملة

كما يطلب " أمير " من " أبو العزم " أن يتصل بمنزل عائلته وأن يطلب شقيقه " أحمد " من أجل أن يطلب منه طلاء شقة و بالفعل يقوم الأخير بذلك لكن الصدمة عندما يتم إخباره أن " أحمد " توفي " حيث يخاف ان يخبر " أمير " بذلك لكنه يخبره بالنهاية .

كما تقبل " ربا ناصر " شقيقة " أمير " بدفنه بمقبرة أخرى بناء على أوامر الشرطة في حين تتفق مع زوجها وشقيقتها على أن يحضروا نعش فارغ ودفنه في القرية بينما يقوم أصدقاء " أمير " بزيارة القرية واكدوا أنهم سيقومون بإقامة خيمة عزاء له حتى لو لم يرضى أهل القرية بذلك .

لمشاهدة الحلقة الخامسة اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة السادسة اضغط هنا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X