فيديو: رامز جلال يصيب سلوى خطاب بانهيار عصبي في رامز في الشلال

سلوى خطاب تحاول الهروب من الغوريلا
بوستر برنامج رامز في الشلال
سلوى اتهمت فريق اعداد المقلب بالتحرش
رامز جلال سخر من تدخين سلوى خطاب
سلوى خطاب ظلت تصرخ عايز تموتني
سلوى خطاب أصيبت بانهيار عصبي
رامز جلال نجح في تهدئة خطاب بعد اصابتها بانهيار عصبي
بوستر برنامج رامز في الشلال
سلوى خطاب
10 صور

تعرضت الفنانة سلوى خطاب، سابع ضحايا برنامج المقالب "رامز فى الشلال" والذي يقدمه الفنان رامز جلال، لحالة من الصراخ الشديد، والانهيار التام، أدى لاختلال توازنها وسقوطها أرضاً، عقب رؤيتها الغوريلا، وظلت تصرخ في وجه رامز قائلة حتموتني علشان إعلان.

 

فيديو: شيماء سيف ضحية رامز جلال في أول حالة إغماء

 

رامز جلال يشنّ هجوماً ساخراً على سلوى خطاب
سلوى خطاب كادت أن تفسد المقلب قبل أن يبدأ بعدما اتهمت أحد أفراد فريق عمل "رامز في الشلال"، بالتحرش أثناء تركيب المايك للفنانة لتصوير إعلان عن عصير جوز الهند، قائلة: "أنتم بردو المتحرشين بنقابلكم كتير".

اتهمت سلوى خطاب فريق العمل بالتحرش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكالعادة شن رامز هجوماً ساخراً على خطاب مستغلاً شهرتها بالتدخين، وقال: بتعمل محشي ورق بفرة، بتموت نفسها بالبطئ، الرئة عندها خربانة.. الراعية الرسمية للشرقية للدخان، الأحبال الصوتية عليها جلخ من السجائر، وهي بتكح في دواليب بتتحرك في صدرها جوة، حفيدة مارلبور، سلوى يا سلوى مش هتاخدي في أدينا غلوة.. سلوى ياسلوى.. ربنا يستر متحصلش بلوة.



"البلوة" (المصيبة) كادت أن تحدث مع المقلب الأول، بعدما سقطت سلوى خطاب بصورة مروعة من أعلى الجسر إلي مياه الشلال، وظلت تصرخ وتعتدي على طاقم البرنامج بالألفاظ الخارجة، ولجأ فريق الإعداد لوضع العشرات من الصافرات للتغطية على شتائم خطاب.

بالفيديو والصور: وائل جسار يجبر رامز جلال على عدم ...

سلوى خطاب تحاول الهرب
ظهور رامز جلال مرتديا زي الغوريلا، أصاب الفنانة بالخوف والهلع، وحاولت الهروب من مواجهة الغوريلا، وعند اكتشافها المقلب قامت الفنانة سلوى خطاب بتوجيه المزيد من الشتائم والألفاظ الخارجة لرامز الذي حاول تهدئتها، وظلت تصرخ بوجهه قائلة: عايز تموتني، وظلت تبحث عن حجر لتقذفه به لكن نجح الأخير في تهدئة روعها بنهاية الحلقة.

رد عليها رامز جلال قائلا: روقي والله انتي قمر، وسألها رامز جلال عن لون شعره ورأيها به، بينما أجابت بالعديد من الشتائم على سؤاله وقام فريق مونتاج البرنامج بوضع تشويش على هذه الشتائم.