أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. امرأة «متهورة» تتحدى وحيد قرن غاضب بسبب هاتفها

المرأة تتسلق الجدار
من حسن حظها أن وحيد القرن لم يهاجمها
لم تأبه بوجود وحيد القرن
أحضرت الهاتف ونجت بحياتها

يبدو بأن هواتفنا النقالة الذكية، تسيطر علينا بشكل خطير أكثر مما يتخيله أي شخص، فنحن مستعدون لفعل أي شيء لأجلها، ويتجلى ذلك بشكل واضح، بما فعلته امرأة مكسيكية، عندما تحدت حيوان «وحــيــد قـــرن» ضخم في إحدى حدائق الحيوان، عندما سقط هاتفها المحمول في حظيرته، ونزلت إلى حظيرة الحيوان لجلب هاتفها.

ونقل «روسيا اليوم»، عن صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، أن هذه الحادثة الغريبة كانت قد وقعت في حديقة حيوانات «باستور» في مدينة «غوادالوبي»، الواقعة في الجزء الشمالي الغربي من المكسيك. إذ أنه عند وجود هذه المرأة «المتهورة» في الحديقة، وتحديداً عن حظيرة «وحيد القرن»، سقط هاتفها في الحظيرة، ونزلت إلى هناك غير آبهة بالحيوان الضخم.

 

ويظهر مقطع الفيديو المصور، المرأة وهي تتسلق الجدير الحجري بعد أن نزلت إلى الحظيرة وأحضرت الهاتف، وكان حيوان وحيد القرن لا يبعد عنها سوى بضعة أمتار قليلة فقط. ومن حسن حظها أن الحيوان الضخم لم يتحرك من مكانه ولم يهاجمها، وتمكنت من تسلق الجدار والخروج بأمان من الحظيرة.

وفي الوقت نفسه، اعتبرت إدارة حديقة الحيوان أن المرأة انتهكت قواعد السلامة وحظرت عليها زيارة حديقة الحيوانات في المستقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X