زكي فطين زوج سعاد حسني وابن ليلى مراد يعلن أصابته بسرطان الرئة

زكي فطين عبد الوهاب لعن اصابته بسرطان الرئة
صورة نادرة لزكي فطين مع والدته ليلى مراد
صورة نادرة لزكي فطين مع والدته ليلى مراد
زكي فطين عبد الوهاب تزوج من الفنانة الراحلة سعاد حسني
زكي يؤكد أنه سيقاوم السرطان على طريقة فاروق الفيشاوي
الفنان فاروق الفيشاوي أعلن اصابته بالسرطان
فاروق الفيشاوي من مهرجان الإسكندرية بعد إعلان إصابته بالسرطان
زكي فطين حلق رأسه
8 صور

كشف المخرج والممثل زكي فطين عبد الوهاب عن إصابته بسرطان الرئة، في خطوة استباقية قبل أن يخرج لمحبيه بإطلالته الجديدة وهو حليق شعر الراس بالكامل، مؤكداً أن مظهره الجديد ليس "نيو لوك" وإنما أول تعاطي مع طبيعة مرضه، مشيراً إلى أنه سيتعامل مع المرض بنفس طريقة الفنان فاروق الفيشاوي.

زكي فطين أعلن إصابته بالسرطان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زكي ابن المطربة الراحلة ليلى مراد من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب، والزوج السابق للنجمة الراحلة سعاد حسني، نشر صورة حديثة له بعدما حلق شعر رأسه بالكامل وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك قائلاً: أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج.

بالفيديو: ابن ليلى مراد يفتح النار على الإعلامية منى ...


وأضاف: بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي أعلن إصابته بمرض السرطان أثناء تسلمه درع تكريمه في حفل افتتاح الدورة السابقة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، وقال الفيشاوي في كلمته: فوجئت بالطبيب المعالج لي، يبلغني بإصابتي بمرض السرطان، فقاطعته قائلًا: سرطان. آه.. يعني صداع!

تابع قائلا: وهنا احتد الدكتور عليّ وقال: فاروق أنا بتكلم جد، فقلت له: وأنا بتكلم جد.. أنا هاتعامل مع هذا المرض وكأنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه.. وفي الدورة القادمة من المهرجان سآتي وأقدم التهنئة لزميل آخر على التكريم.