رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

السعوديون مقبلون على الدراما المصرية والخليجيّة... والعربية المشتركة خارج اهتماماتهم

مسلسل زازال
شباب البومب
دفعة القاهرة
بدل الحدوتة 3
كلبش 3

مسلسلات مصرية مثل زلزال، و بدل الحدوتة 3 و كلبش 3 و هوجان تصدّرت اهتمام السعوديين في الأسبوع الأوّل من شهر رمضان، يضاف إليها المسلسلات الخليجية شباب البومب8، دفعة القاهرة و العاصوف2، بحسب محرّك البحث غوغل.

الدراما المصريّة والخليجيّة تستحوذ على اهتمام السعوديين

دفعة القاهرة
دفعة القاهرة


إذاً تصدّرت الدراما المصريّة والخليجيّة اهتمام السعوديين، بحسب محرّك غوغل، الذي أثبتت أرقامه في الأسبوع الأوّل من شهر رمضان المبارك، أنّ السعوديين لم يعودوا مقبلين كما السّابق على الدراما العربية المشتركة، رغم أنّ هذه الدراما تعرض على قناة MBC وسبق وحقّقت نجاحات كبرى، إذ لم يحتل "الهيبة الحصاد" هذا العام المراتب الأولى في السعودية، كذلك "خمسة ونص" رغم نجومية أبطال المسلسلين سيرين عبد النور و تيم حسن، و نادين نجيم و قصي خولي و معتصم نهار.

رامز في الشلال يتفوّق بنسبة مشاهدة قياسيّة

رامز في الشلال
رامز في الشلال

فقد تصدّر اهتمام السعوديين بحسب "غوغل" في الأسبوع الأوّل من شهر رمضان المبارك، برنامج رامز في الشلال ، لمقدّمه رامز جلال، الذي احتّل قائمة البرامج التي تعرض عبر مجموعة MBC، متفوّقاً على كل برامج ومسلسلات المحطّة بنسبة مشاهدة قياسيّة رغم الانتقادات التي تعرّض لها.

غياب الدراما السورية

باب الحارة 10
باب الحارة 10


وغابت الدراما السوريّة عن اهتمام المشاهد السعودي، رغم وجود عشرات الأعمال التي تحقق نجاحاً في دول المشرق العربي هذا العام.
وبدا لافتاً أيضاً، اهتمام المشاهد السعودي ببرامج الحوارات الفنية، من برنامج "شيخ الحارة" إلى "عايشة شو"، وتفاوت الاهتمام بحسب الضيف.

هذه الأرقام تؤكّد من جديد، أنّ المشاهد الخليجي بات تواقاً لمشاهدة دراما تشبهه، كما تؤكّد أنّ البرامج الحواريّة ستعود بقوّة في الفترة المقبلة، بعد أن غرقت معظم المسلسلات المعروضة في فخّ الروتين والملل، في وقت تصدّرت فيه البرامج وتصريحات نجومها اهتمام المشاهدين.

 

شاهدوا أيضاً بالفيديو: أبرز المسلسلات الخليجية في رمضان 2019

 

مسلسل شباب البومب 8 .. تفاصيل الحلقة السادسة كاملة

نبيل شعيل يجيب.. هل حارب هو ونوال وعبد الله الرويشد الأصوات الكويتية الشابة؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X