رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

مسلسل شباب البومب 8 .. تفاصيل الحلقة السابعة كاملة

مسلسل شباب البومب 8
نهاية الحلقة باجتماع جميع مشجعي الأندية
فيصل العيسى ومهند الجميلي وعبدالعزيز الفريحي

استطاع نجوم "شباب البومب 8" في حلقته السابعة، التي جاءت بطابع رياضي، وحملت عنوان "ليالي الـ var"، إثارة الجدل في الشارع الرياضي السعودي، إذ أتقن خالد السهلي كتابة الفكرة، بينما صاغ السيناريو أحمد الزهراني، في حين شارك الفنان صالح القرني، قائد المدرج الاتحادي، في أهزوجة ضمن الحلقة التي قُدِّمت إهداءً إلى نادي الاتحاد، الذي كان يصارع في الموسم الرياضي الجاري على تفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وبدأت الحلقة بعرض لقطات من مباراة الهلال والنصر في الدور الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ثم تداول الفنانون برفقة "عامر"، الذي جسَّد دور مشجع هلالي، الأحاديث المعروفة التي تصاحب كل مباراة، والنقاشات التحكيمية التي تحدث بين الأصدقاء، وغالباً ما تتسبَّب في حدوث خلاف بينهم.

وتطرقت الحلقة إلى مشكلة هدر أوقات العمل بخروج الموظفين قبل انتهاء دوامهم لمشاهدة المباريات، وترك أعمالهم قبل انتهائها.

كذلك، لم يغب عن السهلي ما حدث من أمورٍ، وُصِفت بالعشوائية، للجنة الانضباط، وعدم التقيد باللوائح النظامية، ووضع القرارات على طريقة المزايدات.

فيما أبدع سمير عارف، مخرج العمل، في تقديم الحلقة، إذ وضع المشاهد في حيرة من أمره بإدراج لقطات من مباراة الفتح والاتحاد، التي جرت السبت الماضي، وانتهت لصالح الاتحاد 6-2، حيث تساءل المشاهدون عن موعد تصوير الحلقة، وهل تم ذلك السبت موعد المباراة، لكنَّ الحقيقة هي أن المخرج أبدع في تصوير الحلقة في شهر شعبان الماضي مع إضافة مشاهد من مباراة أمس الأول.


وانتهت الحلقة بتقديم أهزوجة لنادي الاتحاد، واجتماع جميع مشجعي الأندية معاً، مؤكدين أنهم أبناء وطن واحد، وأن الرياضة لن تفرقهم أبداً، بل ستجمعهم على الحب والود.

يمكن مشاهدة الحلقة من هنا

مسلسل الكاتب- تفاصيل الحلقة 7... يونس في دائرة المراقبة

العاصوف في منطقة الجنوب لأول مرة في أحداث الحلقة السابعة

"باب الحارة 10" في حلقته السابعة : عائلة أبو عصام عادت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X