رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل شباب البومب 8

شباب البومب
ندى الشهري وفيصل العيسى في مشهد من حلقة الشاليه
الفنان فيصل العيسى
فيصل العيسى
الابنة ندى الشهري والابن عامر ووالدتهما شفيقة يوسف في محل الحلويات
ريماس منصور في دور العمة

يواصل مسلسل شباب البومب في جزئه الثامن طرح مواضيع وقضايا تهم المجتمعين السعودي والعربي بقالب كوميدي.
وقد دارت أحداث الحلقة الثامنة، التي صاغ قصتها الفنان فيصل العيسى، وحملت عنوان "الشاليه"، عن عائلة تقرر الذهاب إلى "شاليه"، والاحتفال فيه بأول أيام العيد.

 

وصول العائلة إلى الشاليه

مشهد من الحلقة
مشهد من الحلقة

وتبدأ رحلة البحث عن شاليه بسعر مناسب ، ثم قيام العائلة بشراء عديد من الأطعمة من أجل إعداد وليمة كبيرة والتباهي بها، والاتفاق على الذهاب للشالية في وقت مبكر للاستمتاع وقضاء أطول وقت ممكن في الشاليه .
لكن ما حصل هو وصول أفراد العائلة "للشاليه" بعد صلاة المغرب بسبب استغراقهم في النوم وتبديد ما تبقى من الوقت في شرائهم لعدد كبير من الأغراض من الأسواق المختلفة ليضيع اليوم الأول منهم، ويخسروا التمتع باللحظات الأولى من العيد.
وبمجرد وصولوهم إلى "الشاليه"، تبدأ المشاجرات بينهم، إذ يتصارعون على كل شيء في المكان بدايةً بحمام السباحة، مروراً بأماكن الجلوس، وانتهاءً بوسائل الترفيه المختلفة.

وصول العمّة المزعجة إلى الشاليه

ريماس منصور في دور العمة
ريماس منصور في دور العمة

وتبدأ الأم والابنة في تحضير الطعام بعد حلول المغرب، وتقوم الإبنة بتصوير الطعام ونشره عبر حسابها في "سناب شات" للتباهي أمام صديقاتها وعائلتها وإغاظة عمتها " ريماس منصور " بدعمٍ من والدتها.
وبينما كان الأبناء سليمان وعامر والأب يستعدون للقفز داخل حمام السباحة، تأتي العمة المزعجة إلى "الشاليه" لتفسد عليهم يومهم من بدايته، وتستضيف صديقاتها اللاتي يتسببن في فوضى عارمة، وتخريب لمقتنيات "الشاليه".

أحداث الحلقة

يذكر أن مسلسل "شباب البومب" يُعرض يومياً بعد صلاة المغرب على قناة روتانا خليجية، وهو من بطولة الفنان فيصل العيسى ، وعدد من النجوم الشباب، ومن إخراج سمير عارف.

 

"أجندة" هيا عبد السلام... تُغاير السائد الدرامي
بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X