عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

خواتم زفاف موضة 2019 تليق بشخصية العروس

خواتم عروس 2019
خواتم زفاف تقليدية
خوتم زفاف بتصاميم ناعمة
دبل زفاف
خواتم زفاف عروس 2019
تصاميم خواتم زفاف
خواتم زفاف ناعمة
خواتم زفاف ذهب
خواتم عروس ماسية
صور خواتم زفاف

خواتم زفاف عروس 2019 مميزة وفريدة جداً، حيث بدأت دور تصميم المجوهرات تحديث تصاميم خواتم زفاف عروس 2019 من ناحية الشكل والألوان لتتناسب مع كافة ذوق العروس مهما كان أسلوبها وشخصيتها. ولخاتم الزفاف اهمية كبيرة لدى كل عروس تبدا كونه ذكرى من يوم زواجها وصولاُ إلى اختيارها قطعة مجوهرات سترافقها إلى آخر يوم في حياتها. نعرض لك عروس 2019 أجمل دبل وخواتم خطوبة عروس 2019 لتختاري منها ما يلاءم شخصيتك وذوقك.

خواتم عروس 2019
خواتم عروس 2019

 

خواتم خطوبة عروس2019 تغيرت مع الأيام

أصبح الذوق في المجوهرات متنوعًا ومختلفًا عما كان عليه في الفترات الماضية، لكي يلبي كل خيارات الصبايا، ويجدن ما يناسبهنّ من دبل الخطوبة تحديدًا. أصبح كثير من الصبايا يبتعدن قليلًا عن دبل الخطوبة الذهبية، بالاتجاه أكثر إلى الذهبي الروز كنوع من التجديد، يمكنكِ اختيار الدبلة الذهبية الروز المرصعة بالأحجار بشكل مفرغ مناسب أكثر لليد النحيفة، والطويلة.
الأشكال الهندسية في دبل الخطوبة مازالت متربعة على عرش الموضة، اختاريها مع الأحجار المستطيلة والمربعة الفخمة، للصبيّة التي تبحث عن الشكل المترف والفخم، أو بالمنحيات المكونة من طبقتين، ولكن مثل هذه الخواتم تتطلب أكثر عناية فائقة، وقد لا تستطيعن ارتداءها طوال اليوم.

خواتم زفاف تقليدية
خواتم زفاف تقليدية

 

خاتم خطوبة عروس 2019 ناعم جداً

لكن إن كنتِ تبحثين عن دبلة تكون رفيقتكِ طوال اليوم، فاختاري هذه ذات الحجم الرفيع، ولكن تخلّي فيها عن الأحجار أيضًا، فستجمع بين الراحة والفخامة معًا، وهي من الأنواع الأكثر تطلبًا، ويمكن معها أن تعتمدي معها الخواتم الكبيرة الحجم بألوان منسجمة مع لون الدبلة، كالدبلة الذهبية مع الدبلة الروز غولد.
إذا كنتِ تميلين إلى كل ألوان دبل الخطوبة، يمكنكِ اعتماد كل الدرجات بدبلة واحدة طبقية، تجمع بين الفضي والذهبي والروز الذهبي لاطلالة مخملية وفخمة، تزيّنين بها يديكِ.
بهذا الألبوم أخبرينا أيّ دبل الخطوبة 2019 أعجبتكِ أكثر؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو:طرحة عروس 2019 :جريئة ومبتكرة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X