هل جسدت دينا الشربيني قصة حياتها في "زي الشمس"؟

ريهام عبد الغفور في مشهد من المسلسل
دينا الشربيني
مشهد من المسلسل
أحد مشاهد المسلسل
دينا الشربيني في أحد مشاهد المسلسل
5 صور

رغم أنّ أحداث مسلسل "زي الشمس" مأخوذة عن مسلسل إيطالي، إلا أنّ أحداثه تحمل تجارب حياتية عاشتها الفنانة دينا الشربيني – بطلة العمل- في حياتها الشخصية، ولعلّ أبرز هذه التجارب هو المشهد الذي تتعرض فيه للخيانة من خطيبها، مع شقيقتها التي تقوم بدورها ريهام عبد الغفور.


المشهد كما جاء في المسلسل



دينا تعرضت لموقف مشابه في حياتها الخاصة، كشفت عنه من قبل في حلقة من برنامج "فحص شامل" الذي تقدمه راغدة شلهوب، وحكت دينا خلال الحلقة أنها تعرضت للخيانة من قبل خطيبها، الذي أقام علاقة عاطفية مع أقرب صديقة لها على الإطلاق، وأكدت دينا أنها كانت تحب صديقتها بشكل كبير جدًّا، وكانت تكشف لها تفاصيل حياتها اليومية، وكل ما يخص خطيبها باعتبارها الشخص الأقرب إلى قلبها، وفوجئت بعدها أنها على علاقة بخطيبها.

وتكمل دينا أنها رأتهما سويًّا، بعد أن أخبرها عدد كبير من أصدقائهما بوجود علاقة بينهما لكنها لم تصدّق في البداية، حتى تمكنت من مشاهدتهما سويًّا بنفسها، ما دفعها للانسحاب من الموقف بهدوء. وتضيف أنّ صديقتها تعترف بما فعلت وحاولت تبرير سلوكها بكل الطرق.


الموقف كما تحكيه دينا الشربيني



تعتمد قصة المسلسل على قصة مشابهة، حيث تتعرض للخيانة من خطيبها "أحمد صلاح السعدني"، الذي تكتشف خيانته لها مع شقيقتها وأقرب الناس إلى قلبها "ريهام"، وتقرر مواجهته بالخيانة فيعترف لها فعلًا، وكذلك تفعل شقيقتها وتؤكد لها أنهما حاولا مقاومة مشاعرهما، لكنهما فشلا وحاولت الأخت تبرير سلوكها أيضًا بطرق مختلفة، خلال المشهد الذي حقق رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره البعض أهم مشهد في المسلسل.

يُذكر أنّ مسلسل "زي الشمس"، يشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني نُخبة من النجوم، أبرزهم جمال سليمان، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك وآخرين.. والمسلسل تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول البطلة "دينا الشربيني" التي تعيش في صراع عائلي انعكس على شخصيتها، وعلى تصرفاتها واندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون. تنطلق البطلة في أجواء غير مستقرة تدفعها لعدد من ردود الأفعال غير المتوقعة، ما يفجّر الكثير من المفاجآت.

دراما رمضان 2019... أخطاء فادحة وورش الكتابة وضعت الجميع في تهمة "الاقتباس"

ريهام عبد الغفور: أنا ودينا الشربيني بيننا "كيمياء خاصة" في زي الشمس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"