رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زلزال .. أبرز تفاصيل الحلقة التاسعة

محمد حربي يستعيد علاقته العاطفية مع أمل ابنة خليل كتغا
بوستر مسلسل "زلزال"
بوستر مسلسل "زلزال"
محمد حربي نسي محفظته أثناء الإفطار على عربة الفول
زلزال يقابل أمل داخل الجامعة بوساطة من أصدقاء
صافية تواجه موقفًا محرجًا مع زلزال
صافية تعيد المحفظة إلى زلزال
أول لقاء بين زلزال وحبيبته أمل بعد المحاكمة

في حلقة زلزال وبعد أجواء المحكمة العاصفة في الحلقة الثامنة، حاول محمد حربي زلزال الذي يلعب دوره محمد رمضان  تنحية الصراع مع خليل كتغا أي ماجد المصري، بعيدًا عن علاقته العاطفية مع أمل أي هنادي مهنا ، وتقابلا للمرة الأولى بعد خلافهما بسبب أزمة الصراع على أرض والده، وكانت المفاجأة هي حضور "صافية" حلا شيحة، ليجتمع الثلاثي للمرة الثانية، وتدرك أمل بوجود مشاعر حب في قلب صافية تجاه زلزال.

لقاء محمد حربي وصافية

كان محمد حربي"محمد رمضان" قد ترك محفظته بالخطأ على عربة الفول التي يملكها والد صافية  التي تلعب شخصيتها حلا شيحة ، لتذهب إليه الأخيرة في الجامعة لتعيد له المحفظة، لتتفاجأ بوجود هنادي مهنى "أمل" جالسة معه، وهو ما أغضبها، لتترك "محمد حربي" ويزيد غضبها، بخاصة بعدما عرض عليها مبلغًا من المال كمكافأة لها على إعادتها لمحفظته، ولكنه يقوم بتقبيل رأسها ويقدم لها الشكر على أمانتها، ويقدمها إلى حبيبته أمل قائلًا إنها أجدع بنت في مصر، وما إن تنصرف صافية، حتى تخبر هنادي زلزال بأنّ صافية تحبّه ثم تنصرف.
 

معاناة صافية

أما صافية فقد ظلت في منزلها، وقصت على أمها ما تعانيه من آلام ووجع بعدما رأته في الجامعة، وبعدما وجهت إليها عتابًا بسبب عدم التحاقها بالتعليم والجامعة.
وسبق ذلك لقاء جمع بين "محمد حربي" و"أمل"، بوساطة من أصدقاء مشتركين، حيث عادت الأمور بينهما إلى سابق عهدها، بخاصة وأنّ الخلافات قد اشتعلت بين الثنائي، بسبب مهاجمة الأول لوالدها ورفع دعوى قضائية ضده لاسترداد أرض والده التي استولى عليها والدها "خليل كتغا".


من كان يراقب زلزال وزملاءه

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال


يتم الكشف عن شخصية الرجل الذي كان يراقب زلزال وزملاءه، فهو معيد بكلية التجارة، وقد استشاط غضبًا بعدما علم بأنّ زلزال يعدّ مذكرات بأسعار رمزية لزملائه، وفي النهاية يتم الاتفاق بينهما على أن يعدّ زلزال المذكرات، ويتم كتابة اسم المعيد عليها واستخدامها في الدروس الخصوصية، مقابل نسبة لزلزال 100 جنيه للمذكرة، لكنّ زلزال يطلب في المذكرة الواحدة 1200 جنيه.
ربيع يصل إلى خاله خليل، ويخبره بأنّ أمه أماسل مريضة، فيطمئنه خليل بأنه سيتوسط لها لدى النائب قاسم بيه، كي يوصي عليها فى المستشفى العام، فيطلب ربيع أن يُدخلها مستشفًى خاصًّا، لكن خليل يتنصل منه.
"زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج تامر مرسي وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته حلا شيحة، و ماجد المصري، و منى عبد الغني، و هنادي مهنى، و حسام داغر ، و سلوى عثمان ، و حنان سليمان، و لمياء كرم، و يوسف عثمان وآخرون.

 
الكاتب سليمان عبد العزيز: حرملك فانتازيا سورية لا علاقة له بـ"حريم السلطان"
صناع خمسة ونص يسخرون من الهيبة بالفيديو
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X