فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: حقيقة وفاة النجم يوسف شعبان

يوسف شعبان في آخر ظهور له بعد تكريمه
يوسف شعبان خضع لجراحة قسطرة في القلب
يوسف شعبان آخر ضحايا شائعات الوفاة
يوسف شعبان يستعد للعودة إلي الدراما بموسم رمضان 2020
يوسف شعبان في منزله بصحة جيدة
يوسف شعبان عانى من أزمات صحية متتالية

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن وفاة الفنان المصري يوسف شعبان بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة، مؤكدا أن شعبان يتواجد حاليا فى منزله ويستعد للعودة إلى عالم الدراما ببطولة مسلسل بالحب حنعدي.


تصريح أشرف زكي

الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية


وأضاف زكي في تصريح رسمي صادر عن نقابة المهن التمثيلية أنه تواصل مع الفنان يوسف شعبان عبر الهاتف وأطمئن عليه، لافتا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة مستقرة ولا يعاني من أي أزمات صحية.

وأشار إلي أن شعبان يواصل تحضيراته لتصوير مسلسل "بالحب هنعدي" والذي من المفترض خوضه السباق الرمضاني لعام 2020، ويشاركه في بطولته النجمة سميرة أحمد.

الشائعات تلاحق يوسف شعبان

يوسف شعبان خضع لجراحة قسطرة في القلب


يوسف شعبان البالغ من العمر 87 عاما طالته شائعات الوفاة أكثر من مرة مؤخرا بعد معاناته من عدة أزمات صحية متتالية، بدأت بمتاعب في القلب استلزمت تركيب دعامة للشرايين وعملية قسطرة، وتم تكريمه مطلع مايو الجاري ضمن تكريم 100 شخصية عربية مؤثرة على مختلف الوطن العربي، بمركز هرم الإبداع، بقاعة الملك عبد العزيز بمجلس الطفولة والتنمية وقال شعبان خلال تكريمه، إنه الآن يشعر بتأدية واجبه نحو وطنه وأمته العربية.

وفاة الفنانة المعتزلة سهام فتحي.. رأفت الهجان "أفضل أعمالها" ويوسف شعبان أشهر أزواجها

يذكر أن بعض الشائعات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد وفاة الفنان يوسف شعبان، استنادا على منشورات منسوبة إلى حسابات تدعي قرابتها من الفنان المصري، وسبق خلال الساعات الماضية ترويج شائعة مماثلة عن وفاة الفنان حسن يوسف، ورغم ظهوره بأحد برامج التوك شو لتكذيب الشائعة، إلا أنها لا زالت متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بعد يوسف شعبان ومحمود الجندي : فنان مصري آخر يعتزل التمثيل بسبب "سوء المعاملة"
زفاف نجل الممثل يوسف شعبان وإطلالة العروس ستدهشك!
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X