أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات مهرجان كان متواضعة وسيلينا غوميز تصدم الجميع!

Selena Gomez في اطلالة باللون الأبيض من Louis Vuitton
Gong Li في فستان من Ralph&Russo
Tilda Swinton في اطلالة من Haider Ackermann
Romee Strijd في فستان من Etro
Elle Fanning في اطلالة رومانسية
Eva Longoria في فستان من Alberta Ferretti
Alessandra Ambrosio في فستان من Ralph&Russo
Julianne Moore في فستان باللون الأخضر من Dior
Izabel Goulart في فستان براق من Etro

صادف يوم أمس افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2019، وجميعنا ننتظر بفارغ الصبر هذا الحدث، لمتابعة اطلالات النجمات على السجادة الحمراء الخاصة به، والتي تستمر لما يقارب الـ 10 أيام، وطبعًا دائمًا ما تكون أقوى الاطلالات في يومي الافتتاح والختام، غير أنّ اطلالات مهرجان كان في حفل الافتتاح أمس، كانت متواضعة وأقل من التوقعات، وإليكِ بعض الأمثلة.

 


سيلينا غوميز في اطلالة باللون الأبيض من لويس فويتون:


منذ مدة وسيلينا غوميز Selena Gomez غائبة عن الأضواء، وكنا نتوقع منها اطلالة مبهرة في مهرجان كان، غير أنّ اطلالاتها كانت مخيّبة للآمال، حيث اختارت تنسيقًا باللون الأبيض من دار “لويس فويتون” Louis Vuitton، عبارة عن كورسيه قصيرة مع تنورة ماكسي بخصر عالٍ لها حزام عريض على الخصر، وشق طويل على الساق، وقد أكملت اللوك بصندل بكعب عالٍ ميتالك باللون الفضي وعقد لافت من الماس.

 

سيلينا غوميز في اطلالة باللون الأبيض من لويس فويتون


 


إيفا لونغوريا في فستان من البيرتا فيريتي:


إيفا لونغوريا Eva Longoria اختارت لوك فاخرًا لكنه جريء، في حفل الافتتاح، وكان عبارة عن فستان باللون الزهري من قماش حرير الساتان والميتالك باللوك الزهري، بقصة الكتف الواحد من “البريتا فيريتي” Alberta Ferretti له شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ أنيق. 

 

إيفا لونغوريا في فستان من البيرتا فيريتي

 

 


جوليا موور في اطلالة ناعمة باللون الأخضر من ديور:


من المعروف عن جوليا موور Julianne Moore اطلالاتها الرائعة والناعمة التي تختارها على السجادة الحمراء، واطلالة أمس التي اختارتها من دار “ديور” Dior كانت على المقدار نفسه من الأناقة، حيث تألقت في فستان أوف شولدر من قماش الموسلين باللون الأخضر الغني، وزينت اللوك بأقراط من “شوبارد” Chopard مرصعة بالأحجار الخضراء أيضًا. 

 

جوليا موور في اطلالة ناعمة باللون الأخضر من ديور




إيزابيل غولارت في اطلالة براقة من إيترو:


عارضة الأزياء “إيزابيل غولارت” Izabel Goulart دائمًا ما تختار أجمل الاطلالات في مهرجان كان، واطلالتها مساء أمس مميزة جدًّا ومن الأجمل، حيث اختارت فستانًا باللون البنفسجي الغني ومن قماش براق بقصة ذيل السمكة من “ايترو” Etro، ونسقت معه أقراطًا لافتة من اللون نفسه أيضًا. 

 

إيزابيل غولارت في اطلالة براقة من إيترو



اطلالات مهرجان كان في اليوم الأول، تتأرجح بين الاطلالات المميزة والاطلالات المخيّبة للآمال، شاهدي الصور واخبرينا رأيكِ بها. 

 

 

 

تابعي أيضاَ:

 

إطلالات محتشمة من نجمات مهرجان كان تناسب الشهر الفضيل

العرب في مهرجان كان.. أناقة على مر السنين

3 صيحات موضة خاصة بـ فساتين السهرة رصدناها من مهرجان كان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X