رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

باب الحارة 10 في حلقتَيْه الثامنة والتاسعة: أبو نكاشة خائن وشكري يواجه عزام

من كواليس "باب الحارة 10"
أيمن بهنسي من كواليس المسلسل
نجاح سفكوني وقاسم ملحو وزهير عبد الكريم
هدى شعراوي من كواليس المسلسل
رامز الأسود من كواليس المسلسل

في الحلقتين الثامنة والتاسعة من مسلسل "باب الحارة"، تسير الأحداث باتجاه عادي، حيث يقوم "أبو نكاشة" (مأمون الفرخ)، بالذهاب إلى الضباط الفرنسيين وإخبارهم أنّ الضابط الفار "فادي" (علاء قاسم)، موجود في الحارة، وأنّ الزعيم "أو عزام" ( نجاح سفكوني )، هو من يؤويه حيث يطلبون منه مراقبة "أبو عزام" لمعرفة مكان فادي .

باب الحارة 10 في الحلقة الرابعة... هكذا عاد أبو بدر وإم بدر


ويدور نقاش بين زعامات الحارة حول وجود "فادي" في الحارة، والأذى الذي من الممكن أن يسببه، حيث يرفض "أبو نبيل" (جلال شموط)، وجود "فادي"، ولكنّ المختار (صالح الحايك) والزعيم "أبو عزام" يرفضان فكرة "أبو نبيل"، ويؤكدان أنّ "فادي" لجأ إليهما ولا يمكن التخلي عنه .

تهديد ووعيد في الحلقة التاسعة من المسلسل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتشهد أحداث الحلقة الثامنة وفاة "أم محجوب" (فيلدا سمور)، حيث تطلب قبل وفاتها من ابنها "محجوب" أن يبحث عن شقيقته "خيزران" ويعيش معها .
وخلال أحداث الحلقة الثامنة تطلب زوجة "أبو نحلة" منه، أن يعودا إلى حارة الضبع لمنزلهما، لكنه يرفض كونه مهدّمًا.

مسلسل باب الحارة 10 في حلقته السادسة شكري يخرب زواج شقيقته


وفي الحلقة التاسعة من المسلسل يعترض "شكري" (يامن الحجلي) طريق "عزام" ابن الزعيم، ويواجهه ويؤكد له أنه سيجعل والده الزعيم يندم بسبب موقفه من قضية ثأره .

اكتشاف غش أبو نحلة ومحاولة منه لتصحيح وضعه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


و"محجوب" يبدأ بالتفكير بوصية والدته والبحث عن شقيقته "خيزران"، بينما يكتشف "أبو صطيف" صاحب القهوة، أنّ "أبو نحلة" يقوم بخلط الفلافل بالخبز اليابس، ويقوم بتوبيخه فيقوم "أبو نحلة" بالتعاون مع زوجته، بإعادة صنّاع الفلافل وتوزيع قرص مجاني من أجل إغواء الناس للشراء من جديد .

ويجري حديث بين "أبو النار" (علي كريم) وزوجته، وتسأله إن كان قد طلقها، فيؤكد أنه لم يفعل ذلك، ولكنه سيستشير الشيخ عبد العليم (عادل علي) للتأكد من الحكم الشرعي لهذه القضية

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X