رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الكاتب: تفاصيل الحلقة 9... ما سبب انهيار مجدولين؟

بوستر الكاتب
دانييلا رحمة بدور المحامي مجدولين
الكاتب يونس جبران
باسل خياط بدور الكاتب يونس بران

تصاب "مجدولين" (دانييلا رحمة) بالصدمة بعد معرفتها بشكوك المحقق بوجود علاقة عاطفية كانت تربط بين الكاتب "يونس جبران" (باسل خياط) وبين "تمارا"، أما "يونس جبران" فيعرف أنها كانت تتابع كل أخباره وأن حياتها العاطفية مفككة بسببه.

الكاتب يتخلص من تهديدات عشيقته "جيهان" بعد أن يخبرها أن نهايتها ستكون الإنتحار إذا إستمرا في علاقتهما غير المبنية على الإحترام، لأنها تفرض نفسها عليه.

عائلة "تمارا" تسحب الدعوى ضد "يونس جبران"

عائلة "تمارا" تكتشف أن خاتمها من الماس الحقيقي وأنه باهظ الثمن وتظنّ أنه هدية من "يونس جبران" وتقرر شقيقتها "صوفيا" إعادة الخاتم لـ "يونس "، فيخبرها بانه ليس هو من أهداها إياها، وأنه هو من دفع لها قسط الجامعة لأنها كانت تتمنى أن تصبح ممثلة ناجحة، كما أكد لها لأنها لم تكن تقبل هدايا من أحد ويطلب منها عدم التردّد بالاتصال به عندما تحتاج هي وعائلتها إلى أي شيء، فتخبره بأنها شعرت أن الخاتم له علاقة يمقتل "تمارا"، ثم تقرر عائلتها سحب الدعوى ضده وتتصل به وتخبره بذلك.

كولونيل سابق يتحرّى عن الشبح الذي يطارد "يونس جبران"

ويحصل لقاء بين "يونس جبران" و"أبو سعيد" الذي يعرّفه على كولونيل سابق، للتحري عن هوية الشبح الذي يطارده ويرصد حركاته، بينما يكلف "أبو سعيد" الصحافي رائد بمتابعة تحركات الكولونيل، لكي لا يكشف زواجه السري من "لينا" طليقة "يونس جبران".

وتعلم "مجدولين" من المحقق المحامية أنّ الشبان سحبوا إعترافهم بمقتل "تمارا" لأنهم فعلوا ذلك وهم تأثير المخدرات، كما يخبرها بأنه يشك بوجود علاقة عاطفية بين "يونس جبران" و"تمارا".

في المقابل يخبر والد "مجدولين" زوجته "باسمة" التي تعود من السفر، بهواجسه حول علاقة "مجدولين" و"يونس جبران"، ويتبن أنه كان لإبنتهم علاقات سابقة إنتهت بإنسحابها منها.

"مجدولين" ترفض الردّ على إتصالات "يونس جبران"

أما "مجدولين" فتعود إلى البيت وترفض الرد على إتصالات "يونس جبران" الذي يحضر إلى مكان عملها، ولكنه لا يجدها، فتخبره صديقتها عن تعلق "مجدولين" به ومتابعته لأخباره، وعن فرحها عندما علمت بطلاقه، وبأنها تركت شابين من أجله.

من ناحية أخرى، المخرج يعجب بنص المسرحية التي كتبها "شادي" صديق "تمارا"، ويعود "يزن" إلى والدته "لينا" ويخبرها أنو فرح كثيراً عند زيارة المحامية في بيتها.

شاهدوا أيضاً :باسل خياط ... دانييلا رحمة لم تصفعني عمداً



لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

الأعمال التراثية تتسيد الشاشة في الموسم الدرامي الكويتي في رمضان 2019

دقيقة صمت دراما عربية مشوقة على قناة أبوظبي في رمضان

تهمة التجميل تلاحق حلا الترك في عيد ميلادها الـ 17

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X