جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع

مهندس فيص السمنودي
جمعية مودة
3 صور

تعقد جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة، اجتماع الجمعية العمومية التاسع تحت رعاية وتشريف رئيس المجلس الفخري الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز – حفظه الله – وذلك يوم السبت المقبل 13 رمضان، بحضور أعضاء وعضوات الجمعية العمومية وعدد من منسوبيها.

حيث صرح رئيس مجلس إدارة المودة م.فيصل السمنودي أن الاجتماع يعقد لاستعراض ما حققته الجمعية خلال هذا العام من إنجازات واستعراض خطة عمل الجمعية خلال الفترة المقبلة. حيث واصلت الجمعية العمل بأعلى معايير التميز المؤسسي في مختلف مبادرتها التنموية المستدامة لخدمة الاسرة والمجتمع.

وأضاف السمنودي أن أبرز ما تحقق خلال هذا العام هو حصول المودة على اعتماد وزارة العدل لتشغيل مشروع مراكز (شمل) لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة والحضانة بالمنطقة الغربية، و فوز الجمعية بجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها السابعة عشر وهي الجهة الفائزة الوحيدة من الوطن العربي بالجائزة إلى جانب الهيئات والشركات الحكومية الإماراتية.

كما أوضح السمنودي أنه سوف يقام بالتزامن مع اجتماع الجمعية العمومية حفل شركاء التميز، الذي تسعى فيه الجمعية لتكريم من شاركتها مسيرة النجاح خلال السنوات الماضية بدا بذوي المصلحة من الجهات المانحة وكذلك المستشارين والمستشارات و المدربين والمدربات بالإضافة للجهات الإعلامية المتعاونة مع الجمعية.

يذكر أن المودة سوف تختتم حلفها بتوقيع عدد من الشراكات الاستراتيجية وشراكات المنح مع عدة جهات وذلك يأتي في ظل سعي للالتزام برسالتها في تقديم مبادرات تنموية مستدامة تساهم في سعادة السرة واستقرارها.